احدث الأخبار

في الأحساء .. 30 مصنعًا يؤمّنون حاجة السوق بـ “34”صنفاً من التمور ومنتجاتها التحويلية شاهد .. هذا ما قاله “مقيم مصري” من داخل “الحجر الصحي” بالسعودية!! السماح للمحترفين الأجانب بالدوري السعودي التواصل مع سفاراتهم لتنسيق عودتهم جامعة الملك فيصل تنفذ 145 ألف محاضرة استفاد منها 1.5 مليون طالب وطالبة أمانة الأحساء تُوقّع عقد تأهيل طرق “مدينة العيون” الديوان الملكي: وفاة والدة الأمير عبدالرحمن بن سعد (الثاني) بن عبدالرحمن آل سعود “الداخلية” تسمح لمندوبي التوصيل بالعمل في جميع المناطق على مدار 24 ساعة ملصقات توعوية وزيارات للعمالة الأجنبية في الأحساء غدًا.. أرامكو تعلن المراجعة الدورية لأسعار البنزين لشهر أبريل بالصور… مبادرة تطوعية تنجح في توزيع “121” سلة غذائية بالعيون الجوازات تزف بشرى بشأن رسوم إصدار هوية مقيم للعاملين في القطاع الخاص تعليمات جديدة لقائدي السيارات المستثناة من منع التجول عند الاقتراب من نقطة التفتيش

بن تركي: لست مجبرًا على سداد ديون #النصر

الزيارات: 851
التعليقات: 0
بن تركي: لست مجبرًا على سداد ديون #النصر
https://www.hasanews.com/?p=6428070
بن تركي: لست مجبرًا على سداد ديون #النصر
متابعات - الأحساء نيوز

أكد الأمير فيصل بن تركي رئيس نادي النصر أنه لا يمانع الرحيل عن رئاسة النادي في ظل الانتقادات القاسية التي يتعرض لها بسبب خسارة الفريق في نهائي كأس ولي العهد أمام الاتحاد.

وقال بن تركي أنه قدم استقالته بالفعل من رئاسة النصر في الصيف الماضي لكن لم يترشح أي من أعضاء الشرف للمنصب كما طالبه الأمير مشعل بن سعود بالعدول عن قرار الاستقالة مما دفعه لقبول الأمر خوفا على مصير مجهول للنادي.

وأكمل رئيس نادي النصر الحالي بأنه لا يمانع الرحيل من جديد في حال تقدم أي من أعضاء الشرف خلافته خلال الاجتماع الذي سوف يتم في الصيف.

وأكد بن تركي أنه ليس مجبرًا على تسديد ديون نادي النصر الحالية كما طالب من يخلفه بأن يتحمل التي وقعت على كاهله خلال السنوات الماضية.

وأنهى رئيس نادي النصر حديثه بأن لم يطالب مدرب الفريق باتريس كارتيرون باللاعتماد على القائد حسين عبد الغني في مواجهة نهائي كأس ولي العهد أمام الاتحاد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>