احدث الأخبار

بعد إعفاءه من الصحة وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة.. أول تعليق من “توفيق الربيعة” أمر ملكي: إعفاء الدكتور توفيق الربيعة وزير الصحة من منصبه وتعيينه وزيرًا للحج والعمرة “الداخلية”: الموافقة على تخفيف الاحترازات الصحية ابتداء من يوم الأحد المقبل “الصحة السعودية”: تسجيل 48 إصابة جديدة بكورونا اليوم الجمعة.. ووفاة 3 أشخاص و42 حالة تعافٍ جديدة حرم صالح بن إبراهيم “الجبر” في ذمة الله الاتفاق يستغني عند المدرب السعودي الوحيد في دوري المحترفين مختص بتجارة العود: 30٪؜ من بضاعة البخور في السوق المحلي مغشوشة (فيديو) إضافة عناصر ترفيهية وخدمية بمشروع منتزه جبل الشعبة (صور) بـ 5 أشكال.. “الصحة”: “مزيلات الاحتقان” تحسّن من التنفس لو استُخدِمت بشكل سليم 36 إصابة جديدة وحالتي وفاة.. الصحة تعلن التقرير اليومي لمستجدات كورونا عملية نوعية تنقذ حياة مصاب في حادث مروري بالأحساء “أمين الأحساء” يكشف عن موعد الانتهاء من “تطوير سوق الأربعاء الشعبي” (صور)

أحمد “اليوسف” في ذمة الله

الزيارات: 1953
تعليقات 3
أحمد “اليوسف” في ذمة الله
https://www.hasanews.com/?p=6428036
أحمد “اليوسف” في ذمة الله
عبدالرحمن البديوي - الأحساء نيوز

“وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون”

بقلوب مؤمنة مطمئنة بقضاء الله وقدره توفي أحمد عبدالرحمن اليوسف وسيصلى عليه مغرب اليوم بمقبرة الطرف الجنوبية فيما سيكون عزاء الرجال في صالة بوبشيت بالطرف وللنساء في منزله “الراشدية”.

وأسرة “الأحساء نيوز” تتقدم بخالص العزاء لأهل الفقيد، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيد وجميع المسلمين والمسلمات بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان وألا يُريهم مكروهاً في عزيز لديهم، وأن يجزيهم خيرالجزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

WhatsApp Image 2017-03-20 at 5.01.42 PM

 

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ٣
    بوعبدالعزيز

    الله يرحمه ويغفر له

  2. ٢
    فهد السنيني

    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته صباح الخير انا الله وإن إليه راجعون الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ويرحم جميع أموات المسلمين

  3. ١
    زائر

    اللهُم أرحم تلك العيون النائمه للمدى البعيد، متعها بجناتك و برد عليها في قبرها ، اللهُم ارحمها و اغفر لها وتجاوز عنها وعوضها بالجنه يارب. اللهُم في كُل دقيقه تمر على جدتي أسألك أن تفتح لها باباً تهب منه نسائم الجنه لا يُسد أبداً. اللهم ارحم جدتي واغفر لها، يارب العالمين.

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>