احدث الأخبار

في عامها الـ 36 … هكذا تستعد مدارس الأنجال الأهلية بالأحساء للاحتفال بطلابها الخريجين (تغطية مصورة) وزارة التعليم: تحديد مواعيد إجازات شاغلي الوظائف التعليمية والإدارية لـ رياض الأطفال والابتدائية تحديد موعد عقد “الجمعية العمومية” لنادي ذوي الإعاقة في الأحساء “الصحة” توضح: هل يمكن أخذ لقاح كورونا خلال “فترة الحيض” لدى النساء؟ وظائف شاغرة للجنسين بهيئة المحتوى المحلي والمشتريات الحكومية “تجمّع الأحساء الصحي” يُعلن افتتاح عيادة جديدة لـ “تطمن” أخضر الأثقال يواصل مشاركته في آسيوية طشقند المدير الفني للمنتخب السعودي: نسعى لتقديم مستوى مشرّف في أولمبياد طوكيو أطباء “مستشفى الأمير سعود” بن جلوي في زيارة لدار “الآل والصحب الوقفية” بالأحساء 11 ناديًا من أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين مؤهلة للحصول على دعم إضافي عبر تقنية الاتصال المرئي.. مدير عام الجوازات يرعى حفل تخريج (365) مجندة تكليف “الشمري” مساعدًا للخدمات المساندة لمدير عام التعليم بالأحساء

وافدة سورية طلبت 200 ألف ريال .. فأعطتها المحكمة67 مليونا !!

الزيارات: 3490
تعليقان 2
وافدة سورية طلبت 200 ألف ريال .. فأعطتها المحكمة67 مليونا !!
https://www.hasanews.com/?p=6427995
وافدة سورية طلبت 200 ألف ريال .. فأعطتها المحكمة67 مليونا !!
محليات - الأحساء نيوز

ورثت وافدة سورية تزوجت من رجل أعمال سعودي سرًّا مبلغًا ماليًّا كبيرًا قيمته 67 مليون ريال، بعد رفض الورثة دفع 200 ألف ريال.

وكانت الوافدة صاحبة الحظ الكبير، قد قدمت إلى المملكة، لتلتحق بأسرة رجل أعمال، وبعد مضيّ مدة، قرر رجل الأعمال الزواج بها، إلا أن هذا الزواج لم يدم طويلًا، حيث فارق الزوج الحياة تاركًا أملاكًا وعقارات عديدة في مختلف أرجاء المحافظة.

مات الزوج فرفض الورثة منحها حقّها، حتى إنها طلبت 200 ألف ريال فقط لتتنازل عن قضية رفعتها، لكنهم رفضوا.. وفي النهاية حكم القاضي بإضافتها إلى الورثة، لتحصل على 67 مليون ريال بدلًا من الـ200 ألف.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    ابو حمييد

    سبحان الله يرزقكم من حيث لا تحتسبون

  2. ١
    ابو حمييد

    و يرزقكم من حيث لا تحتسبون

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>