احدث الأخبار

الأحساء تُسجّل 299 حالة تعافي و 119 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا“ يليها ”الأحساء“ … ”الدمام“ تسجل أعلى درجة حرارة في العالم الذهب يتجاوز 2000 دولار لأول مرة في تاريخه بالفيديو: هل مقياس درجة الحرارة في السيارات يكون دقيقاً؟.. الزعاق يجيب الجماهير الأحسائية تترقب وتتساءل: ما الذي سيقدمه “قطبي الأحساء” في دوري المحترفين؟ دواء جديد ينجح في علاج الحالات الخطرة للمصابين بـ كورونا بعد ثلاثة أيام من تناوله شاهد .. ”الجمارك السعودية“ تستعين بالوسائل الحية للكشف عن المصابين بفيروس كورونا ”الشؤون البلدية“ تطلق منصة التقييم الذاتي.. تعرف على الأهداف والمسارات أمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة على 9 مناطق بالمملكة شاهد .. مصاب بـ”كورونا” يبعث رسالة من داخل العناية المركزة بمستشفى العمران في الأحساء بالصور .. الجيل يستأنف تمارينه بمعايدة ويفتح ملف مواجهة جدة توجيه من وزير الرياضة بتغيير مسمى الجولة المقبلة من “دوري المحترفين” و”الدرجة الأولى”

ذوي الإعاقة تنظم اليوم العالمي لمتلازمة داون

الزيارات: 1184
التعليقات: 0
ذوي الإعاقة تنظم اليوم العالمي لمتلازمة داون
https://www.hasanews.com/?p=6427824
ذوي الإعاقة تنظم اليوم العالمي لمتلازمة داون
محمد الدريويز - الأحساء نيوز

تعتزم جمعية الأشخاص ذوي الإعاقة بالأحساء مطلع الأسبوع القادم إقامة فعاليات اليوم العالمي لمتلازمة داون ٢٠١٧م، التي دأبت الجمعية على إقامتها سنويًا تحت شعار “صوتي.. مجتمعي” وذلك بمجمع العثيم مول.

وتأتي هذه الفعالية ضمن برامج تنمية الوعي المجتمعي وامتدادًا للفعاليات التي تُقيمها الجمعية سنويًا للفئات المستفيدة من ذوي الإعاقة والتعريف بإعاقاتهم وبحقوقهم والدور المأمول من  المجتمع تجاههم؛ حيث يشارك في هذه الفعالية عدد من الجهات الحكومية والخاصة التي تقدم بدورها الخدمة لذوي متلازمة داون.

وذكر سعادة مدير عام الجمعية الأستاذ عبداللطيف الجعفري أن الهدف من إقامة هذه الفعالية هو تسليط الضوء على حقوق ذوي إعاقة مُتلازمة داون وإبراز مواهبهم ودمجهم في المجتمع، والعمل على تحقيق رؤية الجمعية وأهدافها من خلال تمكينهم وإيصال صوتهم إلى المجتمع باعتبارهم فئات منتجة وشريكة في تنمية الوطن متى ما تمت تهيئة الظروف الملائمة لهم، مقدما دعوته لكافة أفراد المجتمع بالحضور ومشاركة هذه الفئة تطلعاتها ..

يُذكر أن الفعالية ستستمر لمدة يومين ابتداءً من يوم الأحد القادم حتى يوم الاثنين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>