احدث الأخبار

بلاتا الكولومبي عدلاوياً “سكني”: إصدار أكثر من 15 ألف عقد إلكتروني للأراضي المجانية حتى يوليو 2022 «الأحوال المدنية»: يجب الحفاظ على الوثائق الرسمية وهذه خطوات الإبلاغ عن المفقودات وكيل محافظة الأحساء يترأس اجتماع فريق العمل المشكل للإشراف على فعاليات ومناسبات اليوم الوطني ٩٢ “النقل” تعلن أسماء المقبولين في برنامج استقطاب وتأهيل المتميزين إسناد تدريس طلاب الصف الرابع الابتدائي في المدارس الأهلية والعالمية للمعلمات “المنافسة” توافق على استحواذ “دله” على 19% من أسهم المركز الطبي الدولي “إيجار”: أقل مدة بالعقد المُبرم بين المؤجر والمُستأجر 3 أشهر.. وأطول مدة 30 سنة “حساب المواطن” يوضح كيفية التصرف حيال رفض بعض المرفقات في طلب الدعم “النيابة العامة”: يُمنع ممارسة أي مهنة صحية دون ترخيص.. وهذه عقوبة المخالف «التأمينات» توضح الفارق بين الاشتراك الإلزامي والاختياري يوتيوب تتيح ميزة تكبير مقاطع الفيديو لمستخدمي أندرويد

​”الزكاة والدخل”: عقوبات رادعة للمُتلاعبين بأسعار السلع المُقرر عليها ضريبة انتقائية

الزيارات: 835
التعليقات: 0
​”الزكاة والدخل”: عقوبات رادعة للمُتلاعبين بأسعار السلع المُقرر عليها ضريبة انتقائية
https://www.hasanews.com/?p=6427587
​”الزكاة والدخل”: عقوبات رادعة للمُتلاعبين بأسعار السلع المُقرر عليها ضريبة انتقائية
متابعات - الأحساء نيوز

كشف المدير العام لهيئة الزكاة والدخل بمحافظة جدة أحمد الطائفي عن وجود عقوبات رادعة لكل محاولات التلاعب بأسعار السلع الخاضعة للضريبة الانتقائية، لافتاً إلى أن الهيئة ستقوم بحملات ميدانية للمنشآت للتأكد من التزامها بالأسعار المحددة.

وبّين الطائفي وفقاً لـ”عكاظ”، أن الهدف من وراء وضع الأحكام والجزاءات هو منع استغلال المنشآت والتجار للفترة الأولى لتطبيق الضريبة.

وأوضح أن لائحة الضريبة الانتقائية ستصدر قبل بدء التطبيق؛ ما يساعد على توضيح تاريخ شراء المنتجات المُخزنة وآلية مراقبة التخزين قبل فرض الضريبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>