احدث الأخبار

الموارد البشرية: الحصول على لقاح كورونا شرط للحضور إلى مقرات العمل “الزهراني” عضوًا بلجنة التطوير والتدريب برابطة فرق الأحياء على مستوى المملكة “تجمع الأحساء” يُعلن المستشفيات والمراكز الصحية لاستقبال المراجعين خلال إجازة العيد متى تنتهي التغطية التأمينية للمستفيدين؟ .. “الضمان الصحي” يوضح “الراجحي” يُعلن توطين الوظائف التعليمية في المدارس الأهلية والعالمية دعا ​المتبرعين ورجال الأعمال لدعم الوقف … الأمير سعود بن نايف يدشن وقف الإحسان لجمعية البر البحرين: إلغاء فحص (PCR) عند الوصول للمتطعمين والمتعافين من دول مجلس التعاون “حساب المواطن” يحقق جائزة الأمم المتحدة WSIS لمسار الحكومة الإلكترونية “ولي العهد” يؤدي صلاة الميت على والدة الأمير محمد بن عبدالرحمن بالحرم المكي بتكثيف المتابعة الشاملة .. تعرّف على استعدادات “أمانة الأحساء” لـ”عيد الفطر المبارك” “الجعفري” يستقبل أعضاء فريق “شباب الأحساء” بمجلس شباب “المنطقة الشرقية” “هي” تعمل …

“عمل الأحساء” يشارك بفعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني

الزيارات: 689
التعليقات: 0
“عمل الأحساء” يشارك بفعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني
https://www.hasanews.com/?p=6427559
“عمل الأحساء” يشارك بفعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني
سعود النجيدي - الأحساء نيوز
إيماناً من إدارة مكتب العمل بالHحساء بأهمية تفعيل دور الشراكة المجتمعية مع القطاعين العام والخاص، وتزامناً مع فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني، وتحت شعار  “يداً بيد للوقاية من المخاطر”،  وجه الأستاذ عبدالعزيز بن عبدالرحمن المغنم مدير المكتب إلى ضرورة تفعيل مثل هذه المناسبات؛ لدورها الكبير في تثقيف منسوبي وعملاء المكتب، وذلك من خلال توزيع البروشورات التوعوية والتعريفية بمعدات ومستلزمات الأمن والسلامة للوقاية من المخاطر.
هذا وقد تم عرض بعض الأفلام الوثائقية وبعض الصور الإرشادية على شاشات العرض الموجودة بالمكتب كما أن لقسم  التفتيش والإرشاد المهني دور كبير يقومون به أثناء عمل بتوضيح ما نص عليه نظام بضرورة الأخذ بأسباب الوقاية من مخاطر العمل والوقاية من الحوادث الصناعية الكبرى وإصابات العمل والخدمات الصحية والاجتماعية.
كما شارك المكتب بحضور  الأستاذ منصور المهنا رئيس قسم التفتيش والإرشاد المهني في الفعاليات التي أقامتها المديرية العامة للدفاع المدني بمجمع العثيم.
2017-03-15-PHOTO-00000304 2017-03-15-PHOTO-00000306 2017-03-15-PHOTO-00000308

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>