احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

ابن زيدون الابتدائية تنفذ “أسبوع الموهبة الوطني” و “اليوم الخليجي للموهبة”

الزيارات: 892
التعليقات: 0
ابن زيدون الابتدائية تنفذ “أسبوع الموهبة الوطني” و “اليوم الخليجي للموهبة”
https://www.hasanews.com/?p=6427431
ابن زيدون الابتدائية تنفذ “أسبوع الموهبة الوطني” و “اليوم الخليجي للموهبة”
أحمد العساف - الأحساء نيوز

أقام معلم الموهوبين بمدرسة ابن زيدون الابتدائية بمحافظة بقيق الأستاذ خالد بن خليف الشمري “برنامج أسبوع الموهبة الوطني واليوم الخليجي للموهبة والإبداع” والذي تضمن برامج إثرائية إبداعية مميزة في صناعة الابتكار ومهارات التفكير الإبداعي وجدول الضرب بطرق إبداعية وتجارب علمية وموهبة الرسم والإلقاء وقد تفاعل قائد المدرسة ومعلمي المدرسة مع البرنامج وشاركوا فيه .


وقال قائد المدرسة الأستاذ منصور بن عبيد العتيبي أن هذه البرامج منبثقة من رؤية الإدارة العامة للتعليم بالمنطقة الشرقية والتي تسعى لتحقيق رؤية المملكة العربية السعودية وتهدف الى صناعة جيل نافع لدينه ووطنه .
وأوضح معلم الموهوبين بالمدرسة الأستاذ خالد الشمري أن هذه البرامج هي أحدى حلقات سلسلة البرامج المعدة للكشف عن الموهوبين وتنمية قدراتهم وتلبية احتياجتهم .
الجدير بالذكر أنه تم تنفيذ أكثر من 12 فاعلية في هذا الأسبوع وتستهدف قرابة 400 طالب.

IMG-20170316-WA0178 IMG-20170316-WA0177

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>