احدث الأخبار

شاهد: 28 عاماً خبرة في “الجذب الحساوي” … يحكيها العريفي في مهرجان “ويا التمر احلى 2022 “الخليل” مدير زراعة الأحساء للمرتبة الثانية عشر سمو محافظ الأحساء يستقبل أمين عام المؤسسة الخيرية لرعاية الأيتام “إخاء” عقب اعتماد يوم التأسيس إجازة رسمية … 5 أيام إجازة للطلاب الشهر المقبل النص الكامل للأمر الملكي باعتماد 22 فبراير من كل عام يوماً لذكرى تأسيس الدولة السعودية “أفضل من عصائر الفواكه”.. خبير ألماني يكشف أنواع العصائر المؤدية للتخلص من الوزن تزامناً مع العودة الحضورية.. إليك 10 نصائح لضمان نوم صحي لأطفالك وأفضل فوائده سفارة المملكة ترد على نبأ مقتل سائح سعودي دهساً بأقدام الفيلة بأوغندا بالانفوغراف.. الصحة تعلن أعداد الإصابات والوفيات الأخيرة جراء فيروس كورونا بالمملكة تحقيقاً لرؤية المملكة 2030.. “جودة الحياة”: تدريب الكفاءات الوطنية وتأهيلها من أولويات برنامجنا بعد تداول أنباء باستهداف التحالف مركزاً بصعدة.. “تقييم الحوادث” يصدر بيان الغرامة والسجن حال انتهاك تعليمات العزل أو الحجر الصحي.. “الداخلية” توضح العقوبات

“الخدمة المدنية” تدعو 2916 متقدماً ومتقدمة للوظائف الصحية للمطابقة

الزيارات: 1096
التعليقات: 0
“الخدمة المدنية” تدعو 2916 متقدماً ومتقدمة للوظائف الصحية للمطابقة
https://www.hasanews.com/?p=6427410
“الخدمة المدنية” تدعو 2916 متقدماً ومتقدمة للوظائف الصحية للمطابقة
محليات - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أسماء (2916) من المواطنين والمواطنات الذين تقدموا على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف الصحية (رجال/نساء) والمعلنة عنها في 10-06-1438هـ، على موقع الوزارة الإلكتروني، في حين طلبت الوزارة من المعلنة أسمائهم مراجعة أي من فروع او مكاتب الوزارة بدءاً من يوم الأحد القادم الموافق 20-06-1438هـ وحتى نهاية دوام يوم الثلاثاء الموافق 22-06-1438هـ ، وذلك لاستكمال إجراءات المطابقة النهائية بهدف مطابقة ما سجلوه على نظام جداره من بيانات مع ما لديهم من وثائق أصلية.

وأوضحت الوزارة أن الأسماء المعلنة تمت مفاضلتهم بناءً على عناصر المفاضلة (المعدل في المؤهل العلمي، اقدمية التخرج) ثم الرغبات المكانية، مشيرة إلى أن من لم يحضر لاستكمال المطابقة النهائية يعتبر ذلك عدولاً منهم عن الرغبة في التوظيف.

وأشارت الوزارة أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح وإنما للتأكد من سلامة البيانات، مطالبة من المعلنة أسمائهم مراجعة فروع ومكاتب الوزارة واصطحاب الوثائق التالية للمطابقة :

  • الهوية الوطنية مع نسخة منها . أو سجل الأسرة المضافة به المتقدمة.
  • أصل وثيقة التخرج مع نسخة منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
  • الحاصلين على الدرجة الجامعية الخارجية يتطلب ارفاق معادلة التعليم العالي.
  • شهادة الامتياز والتصنيف المهني للوظائف الصحية.
  • بطافة التسجيل المهني، سارية المفعول.

وأوضحت وزارة الخدمة المدنية أن من لم يحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة والمحددة أعلاه فلن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد ذلك.

أسماء المواطنين

أسماء المواطنات

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>