الشهيد الرويلي سمّى مولوده “سلمان” تيمناً بالملك وودّع أهله بـ”مكالمة”!

الزيارات: 1747
1 تعليق
الشهيد الرويلي سمّى مولوده “سلمان” تيمناً بالملك وودّع أهله بـ”مكالمة”!
https://www.hasanews.com/?p=6427222
الشهيد الرويلي سمّى مولوده “سلمان” تيمناً بالملك وودّع أهله بـ”مكالمة”!
محليات - الأحساء نيوز

40 يوماً فقط مكثها الطفل “سلمان” في كنف والده الشهيد جندي أول فهد الرويلي، قبل أن تيتِّمه رصاصة الإرهاب الغادرة ، حيث استشهد والده بإطلاق نار مكثف في نقطة أمنية ببلدة الجش قرب مدخل مستشفى القطيف المركزي، أمس  الثلاثاء.

فارس الرويلي شقيق الشهيد قال: رُزق فهد بمولود قبل حوالي 40 يوماً أطلق عليه اسم ” سلمان ” تيمناً ومحبةً في خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، مشيراً إلى أنهما احتفلا سوية بزواجهما قبل سنتين، وكانت سعادة شقيقه لا توصف بمولوده “سلمان”.

وعن تفاصيل يومه الأخير، أوضح الرويلي أن شقيقه الشهيد منذ لحظة خروجه من شقته في الدمام وهو في طريقه للقطيف لاستلام مهمته العسكرية، اتصل هاتفياً بوالدته وإخوته، وكان يحادثهم طوال الطريق حتى وصل إلى مقر عمله، وكأنه بتلك المكالمة أحس أنه يودعهم.

يٌشار إلى أن حالة الواتساب في هاتف الشهيد قبل استشهاده، كان مكتوباً عليها: “ربي احفظني من عيون تراقب حياتي واكفني شرها، اللهم ابعد عني من يود أن يضرني”.

وأضاف فارس الرويلي: في حوالي الساعة الثامنة والنصف، مساء أمس، تلقينا خبر استشهاده من وسائل التواصل الاجتماعي، وكانت زوجته هي من علمت بالنبأ الأليم من خلال “تويتر”، لافتاً إلى أن زوجته لم يمضِ سوى أيام على عودتها لشقتهما في الدمام، بعد حصولها على إجازة، وقد وصلت اليوم إلى الجوف مع مولودها في نفس الطائرة التي تحمل جثمان الشهيد، بحسب “عين اليوم”.

وأكد الرويلي أن استشهاد أخيه مبعث فخر وعزة، وقال: نحن راضون بقضاء الله وقدره، ونغبط الشهيد على مكانته عند الله عز وجل، الذي قال في كتابه الكريم “ولا تحسبن الذين قتلوا في سبيل الله أمواتاً بل أحياء عند ربهم يرزقون”.

وشكر الرويلي ولاة الأمر على اهتمامهم وتعزيتهم من قبل أمير منطقة الجوف الأمير فهد بن بدر الذي قدّم واجب العزاء، وكان لكلمات التعزية التي ألقاها وقعاً في نفوسهم.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    غير معروف

    فمان الله ياوجة تغطى بالثرى وارتاح عسى هالروح في اعلى جنان الخلد مسرورة حسبي الله عليهم اذناب المجوس ايش ذنب ها الطفل صار يتيم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>