الحكم على مواطن “كفر العسكر” بالسجن 15 سنة

الزيارات: 646
التعليقات: 2
الحكم على مواطن “كفر العسكر” بالسجن 15 سنة
https://www.hasanews.com/?p=6427196
محليات - الأحساء نيوز

أصدرت المحكمة الجزائية المتخصصة حكما ابتدائياً بسجن مواطن 15 سنة بعد ثبوت تأييده لتنظيم داعش والقاعدة الإرهابيين وتكفيره جميع العسكر العاملين في الدولة ووصفهم بالطواغيت والتهديد في حق موظفين عامين.

وجاء في تفاصيل الحكم الابتدائي والذي يقضي بثبوت إدانة مواطن بتأييده تنظيم داعش وتنظيم القاعدة الإرهابيين واعتقاده أنهم على حق وأن ما يفعلونه يعد جهاداً في سبيل الله وتكفيره ولي أمر هذه البلاد والحكومة وجميع العسكر العاملين في الدولة ووصفهم بالطواغيت وخلعه البيعة التي في عنقه لولي الأمر واستعماله التهديد في حق موظفين عامين لحملهم على اجتناب أداء عمل من الأعمال المكلفين بها نظاماً.

وقررت المحكمة تعزيره لقاء ما أدين به بالسجن خمس عشرة سنة من تاريخ إيقافه، كما قررت المحكمة منعه من السفر خارج المملكة مدة مماثلة لسجنه المحكوم بها تبدأ من تاريخ انتهاء محكوميته.

وفي جلسة منفصلة نظرت المحكمة الجزائية في دعوى ضد مواطن آخر أيد تنظيم داعش الإرهابي وما يقوم به من أعمال إرهابية ومحاولته إقناع الآخرين بمنهج هذا التنظيم، واجتماعه بأشخاص من ذوي التوجهات الفكرية المنحرفة، وتستره على خروجهم لمناطق الصراع للمشاركة في القتال الدائر هناك.

وقدم المدعى عليه جواباً تفصيليا على التهم ا لمسند إليه بشكل كتابي منكراً اعترافه المصدق شرعاً، ومن جهته رفع ناظر القضية الجلسة لدراستها تمهيدا لإصدار الحكم الابتدائي في الجلسة القادمة.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    غير معروف

    بس 15 سنة !!!!

  2. ١
    ابو فاطمه

    بس 15 سنة قليلة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>