احدث الأخبار

بلاتا الكولومبي عدلاوياً “سكني”: إصدار أكثر من 15 ألف عقد إلكتروني للأراضي المجانية حتى يوليو 2022 «الأحوال المدنية»: يجب الحفاظ على الوثائق الرسمية وهذه خطوات الإبلاغ عن المفقودات وكيل محافظة الأحساء يترأس اجتماع فريق العمل المشكل للإشراف على فعاليات ومناسبات اليوم الوطني ٩٢ “النقل” تعلن أسماء المقبولين في برنامج استقطاب وتأهيل المتميزين إسناد تدريس طلاب الصف الرابع الابتدائي في المدارس الأهلية والعالمية للمعلمات “المنافسة” توافق على استحواذ “دله” على 19% من أسهم المركز الطبي الدولي “إيجار”: أقل مدة بالعقد المُبرم بين المؤجر والمُستأجر 3 أشهر.. وأطول مدة 30 سنة “حساب المواطن” يوضح كيفية التصرف حيال رفض بعض المرفقات في طلب الدعم “النيابة العامة”: يُمنع ممارسة أي مهنة صحية دون ترخيص.. وهذه عقوبة المخالف «التأمينات» توضح الفارق بين الاشتراك الإلزامي والاختياري يوتيوب تتيح ميزة تكبير مقاطع الفيديو لمستخدمي أندرويد

بالصور .. #الروضة يُقدم عضوية النادي الشرفية لرجل الأعمال الحماد وابنه عبدالرحمن

الزيارات: 1627
التعليقات: 0
بالصور .. #الروضة يُقدم عضوية النادي الشرفية لرجل الأعمال الحماد وابنه عبدالرحمن
https://www.hasanews.com/?p=6426973
بالصور .. #الروضة يُقدم عضوية النادي الشرفية لرجل الأعمال الحماد وابنه عبدالرحمن
خالد عبدالرحمن - الأحساء نيوز

قدمت إدارة نادي الروضة بالأحساء عضوية النادي الشرفية لرجل الأعمال المعروف الشيخ سليمان الحماد وابنه رجل الأعمال عبدالرحمن بن سليمان الحماد ، وسلم العضوية الشرفية رئيس النادي الأستاذ وليد الخنيفر وعضو مجلس الادارة الأستاد محمد الشمراني، بحضور عدد من الشخصيات .

فيما أعرب “الحماد”: عن شكره وتقديره لإدارة الروضة على هذه الزياره ، مشيدًا بالجهود التي يبذلها رجالات النادي ومحبيه ، ومؤكدًا أن الروضة من الأندية القوية والمهمة في محافظة الأحساء ويمتلك جماهير عاشقة و رجالات قدموا الكثير لهذا النادي.

كما أوضح أن الروضة قادر على تقديم أفضل المستويات في في هذه التصفيات التي يشارك فيها النادي . متمنياً التوفيق والتقدم للنادي.

 

IMG_4708 IMG_4709 IMG_4710 IMG_4711 IMG_4712 IMG_4713 IMG_4714

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>