بالفيديو.. مواطنة تقفز من الطابق الثالث هربا من تعذيب زوجها وتصاب بالشلل

الزيارات: 935
تعليقان 2
https://www.hasanews.com/?p=6426597
بالفيديو.. مواطنة تقفز من الطابق الثالث هربا من تعذيب زوجها وتصاب بالشلل
محليات - الإحساء نيوز

تسبب تعذيب مواطن لزوجته إلى قفزها من الطابق الثالث هربًا وفقاً لما روته عبر برنامج “يا هلا”، مطالبة الجهات الرسمية بمحاسبته وعلاجها.

وأوضحت المواطنة أن معاناتها مع زوجها بدأت منذ الشهر الأول من خلال التعنيف اللفظي والجسدي والنفسي، مشيرة إلى أنها اكتشفت فيما بعد أنه مدمن.

وأضافت أنها حاولت إصلاح الوضع بينها وبينه عدة مرات، وفي كل مرة يرجع إلى ضربها وسبّها لأتفه الأسباب، مبينة أنه في آخر واقعة بينه وبينها كان خارج البيت لوقت متأخر من الليل، وكانت تنتظره لتناول العشاء إلا أنه دخل المنزل وهو في حالة هستيرية وبدأ يضربها بشكل وحشي فطالبت بالطلاق.

وبينت أنه ظل يضربها من الساعة الثانية فجرًا حتى السابعة صباحًا، مشترطاً للقيام بتطليقها تسجيل فيديو لها تعترف فيه بخيانتها فوافقت، مضيفة أنها بعد تسجيل الفيديو عاد ليضربها بشكل أعنف، فغافلته وحاولت الهروب من النافذة فسقطت من الطابق الثالث وأصيبت بالشلل.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    حساوي

    نطالب بفحص المخدرات لكل متقدم للزواج

  2. ١
    دنيا غريبه

    حسبي الله ونعم الوكيل وين الرحمه الانسانيه هذا الانسان ماعنده كرامه حتى في نفسه حسابه عند الله يوم القيامه اشد من الدنيا
    ربي يشفيك خديجه وتكوني في احسن حال يعوضك الله في انسان يعرف يصونك ويستر عليك

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>