احدث الأخبار

يليها ”الأحساء“ … ”الدمام“ تسجل أعلى درجة حرارة في العالم الذهب يتجاوز 2000 دولار لأول مرة في تاريخه بالفيديو: هل مقياس درجة الحرارة في السيارات يكون دقيقاً؟.. الزعاق يجيب الجماهير الأحسائية تترقب وتتساءل: ما الذي سيقدمه “قطبي الأحساء” في دوري المحترفين؟ دواء جديد ينجح في علاج الحالات الخطرة للمصابين بـ كورونا بعد ثلاثة أيام من تناوله شاهد .. ”الجمارك السعودية“ تستعين بالوسائل الحية للكشف عن المصابين بفيروس كورونا ”الشؤون البلدية“ تطلق منصة التقييم الذاتي.. تعرف على الأهداف والمسارات أمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة على 9 مناطق بالمملكة شاهد .. مصاب بـ”كورونا” يبعث رسالة من داخل العناية المركزة بمستشفى العمران في الأحساء بالصور .. الجيل يستأنف تمارينه بمعايدة ويفتح ملف مواجهة جدة توجيه من وزير الرياضة بتغيير مسمى الجولة المقبلة من “دوري المحترفين” و”الدرجة الأولى” عددها 46 مشروعًا .. “العيسى” يدشن مراحل استكمال المشاريع المدرسية المتعثرة بالأحساء

ماذا قال بشار “الأسد” عن “ترمب” و”داعش” ؟!

الزيارات: 835
التعليقات: 0
ماذا قال بشار “الأسد” عن “ترمب” و”داعش” ؟!
https://www.hasanews.com/?p=6426383
ماذا قال بشار “الأسد” عن “ترمب” و”داعش” ؟!
وكالات - الأحساء نيوز

في تصريح يثير الضحك، قال بشار الأسد إنه لم ير “شيئا ملموسا” بعد من الرئيس الأميركي دونالد ترمب فيما يتعلق بتعهده بدحر تنظيم داعش، ووصف القوات الأمريكية الموجودة في سوريا بأنها “قوات غازية”، لأنها دخلت دون إذن.

وأضاف الأسد في مقابلة مع قناة ” فينيكس ” التلفزيونية الصينية، إنه “نظريا” لا يزال يرى مجالا للتعاون مع ترمب، “لكن عمليا” لم يحدث شيء بهذا الصدد بعد.

وأشار إلى أن تعهد ترمب خلال حملته الانتخابية بإعطاء الأولوية لدحر تنظيم داعش كان “مقاربة واعدة” لكن “لم نر شيئا ملموسا بعد فيما يتعلق بهذا الخطاب”، على حد قوله.

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>