احدث الأخبار

رحلوا عنّا.. وذكرياتهم في “بيوت الكوت” بخبرة أكثر من ٤٠ عام .. انضمام الاستشاري “إسماعيل” لأسرة “المركز الدولي للتأهيل والعلاج الطبيعي” بالأحساء لحملة الدبلوم والبكالوريوس.. وظائف صحية شاغرة في مستشفيات القوات المسلحة وزير الصحة يعلق على الإنفلونزا الموسمية: انخفضت ٩٨% بالسعودية الاستفادة من خدمة الدفع بالتقسيط .. “الزكاة والدخل” تحدد الكيفية تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء مجلس الوزراء يوافق على نظامي الأحداث والغرف التجارية الداخلية: الإعلان لاحقًا عن موعد رفع القيود على مغادرة المواطنين للسعودية والسماح بفتح المنافذ بقرار من “الفقي” تمديد تكليف “الزهراني” رئيسًا لرابطة الأحياء والحواري بالأحساء في تصريحه لـ”الأحساء نيوز” .. “التجمع الصحي”: ٧ أيام حد أقصى لاستلام نتائج “فحص الزواج” بالأحساء تخفيض رسوم فحص كورونا بـ”جسر الملك فهد” للقادمين من البحرين تعميم هام للسعوديين المقيمين في “هولندا” من سفارة “خادم الحرمين”

هولندا تمنع هبوط طائرة وزير تركي .. وأردوغان: لنرَ كيف ستهبط طائراتكم مجدداً على أراضينا

الزيارات: 807
التعليقات: 0
هولندا تمنع هبوط طائرة وزير تركي .. وأردوغان: لنرَ كيف ستهبط طائراتكم مجدداً على أراضينا
https://www.hasanews.com/?p=6426242
هولندا تمنع هبوط طائرة وزير تركي .. وأردوغان: لنرَ كيف ستهبط طائراتكم مجدداً على أراضينا
وكالات - الأحساء نيوز

قررت السلطات الهولندية منع هبوط طائرة وزير الخارجية التركي مولود تشاوش أوغلو على أراضيها، والتي كانت تنوي التوجه اليوم السبت إلى هولندا؛ للمشاركة في تجمع مؤيد لتوسيع صلاحيات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

وأعلنت الحكومة الهولندية في بيان أن: “السلطات التركية هددت علناً بفرض عقوبات علينا؛ مما يجعل من المستحيل التوصل إلى حل منطقي”، مضيفة “لذلك أبلغت السلطات أنها ستسحب الترخيص بهبوط طائرة الوزير” على أراضيها.

وفي أول رد تركي على هذا القرار؛ قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان:” لنرَ كيف ستهبط طائراتكم بعد اليوم في تركيا، أتحدث عن الدبلوماسية وليس سياحة المواطنين” وفقاً لـ”الأناضول” .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>