احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

بالصور.. تكريم معهد “الفارابي” للغات أثناء فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني

الزيارات: 817
التعليقات: 0
بالصور.. تكريم معهد “الفارابي” للغات أثناء فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني
https://www.hasanews.com/?p=6426235
بالصور.. تكريم معهد “الفارابي” للغات أثناء فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني
راكان المبارك - الأحساء نيوز

يداً بيد للوقاية من المخاطر ، هذا هو شعار فعاليات اليوم العالمي للدفاع المدني لعام 2017، الذي يهدف للتوعية وتعزيز القيم الاجتماعية والثقافية من المخاطر الطبيعية والبشرية .

وشهد المهرجان تكريم عدة جهات ومنها معهد الفارابي للغات نظير مشاركته وتسلم الدرع مدير المعهد بالأحساء الاستاذ عبدالإله عبدالعظيم السلمان
وعبر عن شكره وتقديره لذلك مؤكداً دعمه ومشاركته لهذه المناسبة الهامة.

الجدير بالذكر، أن  المعرض يساهم في تعريف المجتمع بالدور الذي تقوم به أجهزة وإدارات “الدفاع المدني”، والعمل على الاستفادة من أجهزة الإعلام المختلفة لنقل توجيهات وتعليمات السلامة والحماية لكل المواطنين والمقيمين، مبينًا أن المعرض سيشتمل على العديد من البرامج والفعاليات والمعارض التوعية المصاحبة والتي ستقدم بأساليب متنوعة تتناسب أفراد الأسرة كافة، والعمل على غرس مفاهيم الحفاظ على السلامة، ونشر الطرق التوعوية للتعامل مع الكوارث التي قد تحصل؛ للتقليل من الأضرار والكوارث بكل أنواعها.

 

WhatsApp Image 2017-03-09 at 7.40.03 PM WhatsApp Image 2017-03-09 at 7.40.11 PMWhatsApp Image 2017-03-09 at 7.15.34 PM

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>