احدث الأخبار

الداخلية: استمرار منع سفر المواطنين إلى 13 دولة دون إذن مسبق “الشؤون الإسلامية” تغلق 13 مسجداً مؤقتاً في 5 مناطق وتعيد فتح مسجدين 1360 جولة رقابية على الأسواق والمراكز التجارية بالشرقية أعراض تعد مؤشراً على الإصابة بمرض خطير في الجهاز العصبي البيان الختامي للتعاون الإسلامي يدين بأشد العبارات الاعتداءات الوحشية التي تشنها إسرائيل “سكني”: إصدار أكثر من 485 ألف شهادة “تصرفات عقارية” حتى أبريل “الجوازات” تعلن جاهزية جميع المنافذ الدولية لاستقبال المسافرين غداً هل يمكن لمرضى الربو أخذ لقاح “كورونا”؟ .. “الصحة” تجيب خلال أسبوع واحد .. مخالفات الإجراءات الاحترازية من “كورونا” تبلغ 22,4 ألفًا “الطيران المدني” توجه نصائح للسعوديين والمقيمين بشأن السفر اعتبارًا من الخميس المقبل ..”الداخلية”: بدء تطبيق الحجر الصحي على القادمين من بعض الدول الصحة: الإصابة بـ”كورونا” تؤثر على الخصوبة والقدرة على الإنجاب .. وليس “اللقاح”

وزير التعليم: فشلنا في إدخال شركات جديدة بـ”برنامج التأمين الصحي للمعلمين”

الزيارات: 927
تعليقات 4
وزير التعليم: فشلنا في إدخال شركات جديدة بـ”برنامج التأمين الصحي للمعلمين”
https://www.hasanews.com/?p=6426140
وزير التعليم: فشلنا في إدخال شركات جديدة بـ”برنامج التأمين الصحي للمعلمين”
محليات - الأحساء نيوز

قال وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، إن الوزارة فشلت خلال الفترة السابقة في إدخال شركات أخرى، للمشاركة في برنامج التأمين الصحي الاختياري لمنسوبي التعليم، مرجعا السبب إلى ارتفاع الأسعار المقدمة، وعدم مناسبة بعض العروض، ووضعت الوزارة أمس 3 إقرارات على الموظف لقبول طلبه.

وعزا العيسى، خلال تدشينه البرنامج أمس في مقر الوزارة، الفشل في إدخال شركات جديدة لكون العروض والامتيازات التي قدمت من قبل الشركات لم تكن مناسبة، إضافة إلى ارتفاع الأسعار المقدمة لدى عدد آخر من الشركات، وتقدم العيسى زملاءه في الوزارة بالتسجيل في البرنامج.

وأكد العيسى أن الوزارة تأمل في تقديم خدمات ممتازة للمستفيدين، وأن الذي لا يرى أن البرنامج مناسب له، فالوزارة تعذره لما قد يكون لديه من خيارات أخرى خاصة به، لافتا إلى أن الوزارة ستعلن بشكل مستمر عن أعداد المسجلين في التأمين بين الفينة والأخرى، مستبعدا تحقيق مطلب البعض بأن تتحمل الوزارة جزءا من مبلغ التأمين – وفقاً لـ”الوطن”-.

وبين أن الفرصة لا تزال مفتوحة أمام جميع الشركات الملتزمة بالشروط وضوابط مجلس الضمان الصحي بالدخول للبرنامج، محددا أسبوعين فقط لهم، وبعدها سيتم إغلاق الباب والاكتفاء بشركة تكافل الراجحي.

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    معلم 2017

    لن نسجل في التأمين مهما كان

  2. ٣
    غير معروف

    قال وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى، إن الوزارة فشلت خلال الفترة السابقة في إدخال شركات أخرى، للمشاركة في برنامج التأمين الصحي الاختياري لمنسوبي التعليم، مرجعا السبب إلى ارتفاع الأسعار المقدمة، وعدم مناسبة بعض العروض، ووضعت الوزارة أمس 3 إقرارات على الموظف لقبول طلبه.ههههههههههههههههه انجاز رائع من الوزير الله يحفظ معاليه

  3. ٢
    غير معروف

    يمكن له نسبة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>