في فكرة شيقة.. زوار “عدسة أحسائية” يقيمون أعمال المصورون باللايك التفاعلي

الزيارات: 786
التعليقات: 0
في فكرة شيقة.. زوار “عدسة أحسائية” يقيمون أعمال المصورون  باللايك التفاعلي
https://www.hasanews.com/?p=6426117
في فكرة شيقة.. زوار “عدسة أحسائية” يقيمون أعمال المصورون  باللايك التفاعلي
محليات - الأحساء نيوز

 

جذب معرض (عدسة أحسائية) زواره بتقديم أسلوب تفاعلي لتقييم الأعمال الخمسين المشاركة من الأحساء ودولة قطر وسلطنة عمان ومملكة البحرين والكويت والعراق، حيث قام المعرض بتوزيع إستكرات ملونه على الزوار والمهتمين ومتذوفي الصورة الضوئية، وتعتبر الإستكرات بمثابة لايك يلصقها الزائر بجانب الصورة التي تشد نظرة ويعجب بها.
ولاقت الإستكرات تفاعل كبير من الزوار اللذين شعروا أن آرائهم جزءا لا يتجزأ من هذا المعرض.

من جانب آخر تفاعل المشاركون في ورشة (تصوير الأطفال) الذي قدمها المهتم بتصوير الأشخاص داخل الإستديو المصور الفوتوغرافي أحمد القويعي الذي حوصر بأسئلة المشاركون المهتمون بتصوير الأطفال.
وركز القويعي في ورشته على قرب أو بعد مصدر الإضاءة المناسبة لتصوير الأطفال، وقال : ” الإضاءة المناسبة لتصوير الأطفال تعتمد على المصور وهدفه من الصورة “.
وشدد القويعي على ضرورة التعامل مع الأطفال ونفسياتهم بإيجاد وسائل تهدأ وتخاطب نفسية الطفل ليصل المصور لصورة تعكس براءة ونعومة الأطفال. وأشار القويعي إلى أهم المعدات الحديثة المناسبة لتصوير الأطفال، والإكسسوارات وأحجامها التي تكمل جمال الصورة، وختم القويعي بإيضاح أهم العوامل التي تنجح صور البورترية.

تجدر الإشارة إلى أن معرض ( عدسة أحسائية ) جأ ضمن فعاليات أسبوع الشجرة التي أطلقتها أمانة الأحساء في منتزه الملك عبدالله البيئي بمحافظة الأحساء، والذي يستمر إلى يوم الأحد الموافق 12 مارس 2017م.
هذا ويعد معرض ( عدسة احسائية) أول معرض يقدم بطريقة تفاعلية، ويجمع تحت سقفه مشاركات من داخل المملكة وخارجها.

IMG_0541 IMG_0542 IMG_0543

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>