معرض التوظيف بالكلية التقنية للبنات بالأحساء يستقطب 210 خريجة

الزيارات: 1430
التعليقات: 0
معرض التوظيف بالكلية التقنية للبنات بالأحساء يستقطب 210 خريجة
https://www.hasanews.com/?p=6426098
معرض التوظيف بالكلية التقنية للبنات بالأحساء يستقطب 210 خريجة
هدى خالد النعيم - الأحساء نيوز

صرحت منسقة التنسيق الوظيفي والتوجية المهني بالكلية التقنية للبنات بالأحساء أ.نورة الهديب بأن معرض التوظيف يأتي حرصاً من إدارة الكلية التقنية للبنات بالأحساء في أداء دورها في عملية البناء والمشاركة بعملية التوظيف، وتسهيل الالتقاء بين الجهات الراغبة في التوظيف وبالفرص الوظيفية المتاحة وطبيعة العمل بعد التخرج.

جاء ذلك على هامش معرض التوظيف الذي أقامته الكلية يوم الخميس العاشر من شهر جمادى الآخر للعام 1438هـ، الذي يُعد أهم ركائز الخطة الإستيراتيجية للمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني.

الجدير بالذكر بأنه تمت مشاركة حوالي 9 جهات خاصة تستقطب عدداً كبيراً من الفرص الوظيفية للخريجات منها: معهد ريادة الأعمال الوطني بالأحساء، والكفاح القابضة، ومستوصف المغلوث، وباب رزق جميل، كذلك سلسلة فنادق الإنتركونتننتال بالأحساء، ومؤسسة الملحم للتبريد ومخابز النجاح، كما تم التعريف بمركز خدمة المجتمع  والتدريب المستمر بالكلية التقنية للبنات بالأحساء والذي يقدم دورات تدريبية لكافة المجتمع الخارجي برسوم مادية بسيطة وبشهادة معتمدة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، كما تم تخصيص أركان لعرض مشاريع المتدربات الخريجات، ومن جانب متصل دعت وكيلة شؤون المتدربات أ.صفاء الجغيمان خريجات الكلية من الدفعات الحديثة والسابقة الإستفادة من الفرص المتاحة والموجهة من قبل الجهات المشاركة.

وما يجدر ذكره كذلك أن  المعرض شهد إقبال كبير من الخريجات حيث حضر المعرض قرابة 210 خريجة من الكلية التقنية للبنات بالأحساء.

IMG_6323

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>