بالصور.. ” تحفيظ القرآن” بالأحساء تكرم المشاركين بتصفيات مسابقة “الملك سلمان”

الزيارات: 2237
التعليقات: 0
بالصور.. ” تحفيظ القرآن” بالأحساء تكرم المشاركين بتصفيات مسابقة “الملك سلمان”
https://www.hasanews.com/?p=6425859
بالصور.. ” تحفيظ القرآن” بالأحساء تكرم المشاركين بتصفيات مسابقة “الملك سلمان”
سعد الشامي - الأحساء نيوز

كرمت إدارة جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمحافظة الأحساء ممثلة بقسم الشؤون التعليمية عددًا من طلاب الحلق وذلك لمشاركتهم في التصفيات الاولية لمسابقة الملك سلمان للقران الكريم لعام 1438 هـ وحصولهم على المراكز الأولية وهم الطالب يوسف بن عبداللطيف الصالح وحصوله على المركز الثالث و الطالب عبدالإله بن عبدالعزيز العويشير وحصوله على المركز الثالث مشترك و الطالب عبدالرحمن بن خالد الرويض وحصوله على المركز الرابع وذلك بحضور  المدير التنفيذي للجمعية المهندس خالد بن مرزوق السعد و رئيس قسم الشؤون التعليمية د. محمد أبابطين وعدداً من منسوبي قسم الشئون التعليمية .

حيث أقيمت التصفيات بجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية، وفي كلمة لرئيس قسم الشؤون التعليمية د. محمد أبابطين شكر الله تعالى على حصول الطلاب على المراكز المتقدمة في التصفيات الأولية لمسابقة الملك سلمان وقدم شكره الجزيل للمعلمين المميزين الذين كان لهم الدور البارز في مسيرة الطلاب الثلاث ولكل من ساهم في هذا التميز والنجاح.

 

DSC_5273 DSC_5274 DSC_5276 DSC_5278 DSC_5279 DSC_5281 DSC_5287 DSC_5289 DSC_5290 DSC_5292

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>