أول جمعية لطياري الخليج تختار أميرا سعوديا رئيساً لها

الزيارات: 312
التعليقات: 0
أول جمعية لطياري الخليج تختار أميرا سعوديا رئيساً لها
https://www.hasanews.com/?p=6425847
أول جمعية لطياري الخليج تختار أميرا سعوديا رئيساً لها
محليات - الأحساء نيوز

شهدت دولة الإمارات العربية المتحدة، إشهار جمعية الطيران لدول مجلس التعاون، برئاسة الأمير فهد بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، وينوبه الاماراتي يوسف الحمادي.

وتمّ اختيار مدينة الرياض مقرًّا للجمعية، بينما سيتم اختيار الأمين العامّ من دولة المقرّ (المملكة العربية السعودية) في الأسابيع المقبلة.

جاء ذلك خلال لقاء عدد من المهتمين بالطيران من دول مجلس التعاون في دبي، على هامش الاجتماع المشترك الذي جمع المجلس الأولمبي الآسيوي والاتحاد الدولي للرياضات الجوية والاتحاد الآسيوي للرياضات الجوية.

وقرر المجتمعون الإعلان عن إشهار الجمعية التي سترعى الطيران وفروعه وتهتمّ بشؤون ممارسيه في دول الخليج، برئاسة الأمير فهد بن مشعل.

وسيتمّ في الاجتماع المقبل، إقرار النظام الأساسي للجمعية الذي يتضمن الهيكل التنظيمي والإداري للجمعية، وتحديد المسؤوليات، وإقرار خطة النشاط خلال المرحلة المقبلة، لتكون مرجعًا تجمع جميع أطياف مجتمع الطيران من طيارين ومراقبين جويين ومهندسين وغيرهم.

والأمير فهد بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، لديه عدة رخص في مجال الطيران من أمريكا والمملكة العربية السعودية، ويحمل إجازة قيادة طائرات عالية الأداء من فرنسا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>