مدرب “الهلال”: مباراة الفتح مهمة.. ولا مجال للتفريط

الزيارات: 499
التعليقات: 0
مدرب “الهلال”: مباراة الفتح مهمة.. ولا مجال للتفريط
https://www.hasanews.com/?p=6425745
مدرب “الهلال”: مباراة الفتح مهمة.. ولا مجال للتفريط
محليات - الأحساء نيوز

شدد مدرب فريق الهلال رامون دياز على أهمية مباراة فريقه والفتح اليوم في الجولة 21 من دوري جميل، وقال دياز في المؤتمر الصحفي: المباراة ستكون مهمة جدًا تتطلب منا القتال لكي نكسب نقاط إحدى آخر مباريات الموسم إن أردنا تحقيق الدوري فعلينا حصد هذه النقاط الثلاث.

وأضاف: مباراة الاتحاد في الجولة الماضية كانت مباراة كلاسيكو وحملت أحداثا كثيرة لذلك أتفهم فرحتنا وفرحة جماهيرنا بهذا الانتصار واستبعد أن يكون الفوز على الاتحاد تخديرا لنا في لقاء الفتح فقد قلت للاعبين لكم 24 ساعة للفرح بالفوز بعد ذلك بدأنا الاستعداد للقاء الفتح، ما يميز الفترة الحالية هو تكامل صفوفنا فنحن لا نعاني من إصابات سوى سالم الدوسري الذي لا يزال يواصل برنامجه التأهيلي.

من جهته أكد لاعب خط وسط الفريق الهلالي نيكولاس ميليسي بأنهم كفريق استعدوا بشكل ممتاز لهذه المباراة رغم الوقت الضيق وضغط المباريات لكننا عملنا على استعادة لياقتنا، حيث تعتبر هذه المباراة نهائي بالنسبة لنا كونها مهمة جدًا في مواصلة صدارة الدوري والابتعاد في سلم الدوري نقطيًا عن بقية الفرق. وأضاف: الفرق المتوسطة في الدوري دائما ما تستأسد أمام الهلال بحكم أن الانتصار بالنسبة لها على فريق كبير كالهلال يعتبر بطولة تعودنا على مواجهة هذه الفرق ونعرف نتعامل مع طرقهم الدفاعية ولن تعيقنا عن تحقيق الفوز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>