بالصور.. “الشعيبي” يدشن “نادي المتقاعدين” بالعيون

الزيارات: 993
التعليقات: 0
بالصور.. “الشعيبي” يدشن “نادي المتقاعدين” بالعيون
https://www.hasanews.com/?p=6425715
بالصور.. “الشعيبي” يدشن “نادي المتقاعدين” بالعيون
محمد الدريويز - الأحساء نيوز

دشـن مدير الجمعية الوطنية للمتقاعدين بالأحساء الأستاذ عبد العزيز بن ناصر الشعيبي نادي للمتقاعدين بالعيون تحت مسمى نادي الأوفياء على مرافق نادى الحى بمدرسة الأمير محمد بن فهد بن جلوي بالشراكة المجتمعية مع إدارة التعليم بالأحساء وذلك بحضور الشيخ محمد عثمان الكليب ورجل الأعمال سعد الشدي وعدد من الشخصيات والوجهاء .

وبدأ الحفل الذى قدمه الأستاذ خالد السليم مدير نادي الحي بآيات من الذكر الحكيم ثم كلمة مدير جمعية المتقاعدين شكر فيها مجتمع العيون على تفاعلهم مع افتتاح النادي وقال أن النادي أنشئ ضمن خطة إستراتيجية تهدف إلى إتاحة  الفرصة لكل متقاعدي الأحساء لممارسة النشاط الرياضي والبدني عبر تأسيس أندية ( للرجال والنساء ) تغطي مناطق المحافظة بالشراكة مع إدارة التعليم بالأحساء .

وردا على استفسارات المتقاعدين ألمح المشرف المالي سريعا على كيفية الانضمام لعضوية الجمعية بفئتيها (العاملة و المنتسبة ) الإستفادة من الخدمات التي تقدمها الجمعية لمنسوبيها .

وبعد قص الشريط إيذانا ببدء فعاليات النادي قام الحضور بجولة على أقسام النادي واطلعوا على التجهيزات المعدة لذلك ثم قدموا شكرهم وتقديرهم لجمعية المتقاعدين على رعايتهم واهتمامهم بالشأن الصحي والبدني والاجتماعي للمتقاعدين .علما أن أبواب النادي مفتوحة أيام  الأحد والأثنين والثلاثاء من كل أسبوع لكل متقاعدي العيون والمناطق المجاورة ضمن النطاق الجغرافي للنادي.

IMG_0041[1] IMG_0025[1] IMG_0026[1] IMG_0032[1] IMG_0033[1] IMG_0035[1]

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>