احدث الأخبار

إمارة ⁧‫”مكة المكرمة”‬⁩ تكشف تفاصيل حادثة “ارتطام سيارة” في أحد أبواب ⁧‫المسجد الحرام‬⁩ “مكافحة الفساد”‬⁩ تباشر (123) قضية جنائية، وتؤكد أنها مستمرة في رصد وضبط كل من يتعدى على المال العام الفيصلي يكسب الوحدة في جولة “رئاسة العشرين” قبل أيام من مواجهة الشباب.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بين صفوف النصر “المياه” تعتذر لعميل عن صدور فواتير عليه رغم إغلاقه محبس العداد.. وتتعهد بالمحاسبة بالصور… “ابو الايتام” يزور الأحساء “الرابطة”: “الإسلام السياسي” أيديولوجيا متطرفة لا علاقة لها بالشريعة الإسلامية “مجموعة العشرين” تشجع الاقتصاد الدائري للكربون بهدف توفير مسارات جديدة نحو النمو الاقتصادي أمانة #الأحساء تكشف عن مخطط شامل للجذب السياحي على شاطئ العقير المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في زلزال إزمير التركية بالفيديو .. ريمونتادا فتحاوية أمام ⁧‫”العين”‬⁩ وتألق مراد باتنا خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من أمير الكويت

شاهد.. كلمات مؤثرة من ضابط قطري يرابط بالحد الجنوبي!

الزيارات: 746
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6425645
شاهد.. كلمات مؤثرة من ضابط قطري يرابط بالحد الجنوبي!
نجران - الأحساء نيوز

قال أحد الضباط القطريين المشاركين ضمن قوات التحالف العربي، بالحد الجنوبي، إن “مشاركتنا مع الجيش السعودي شرف لنا”. وأضاف النقيب فهد الدوسري (الأربعاء، 8 مارس 2017)، أن “المشاركة تأتي بتوجيهات مباشرة، من أمير قطر الشيخ تميم بن حمد، ووزير الدولة لشؤون الدفاع، ومتابعة دقيقة من رئيس الأركان القطري.

وأكّد أن وجوده على الحد الجنوبي وباقي زملائه من الجيش القطري، إن هي إلا تأكيد على وحدة المصير، ومؤازرة القوات السعودية. لافتًا إلى أن “ما يطال المملكة يطال قطر، وباقي دول الخليج”.

وقال في رسالة (عبر قناة الإخبارية)، إنه يشعر بالفخر لمشاركة القوات السعودية، وكذلك التحالف العربي، للمساهمة في إعادة الشرعية إلى اليمن.

يذكر أنه خلال الساعات الماضية، تمكّنت القوات المرابطة على الحد الجنوبي، من القضاء على خمسة انقلابيين مع قائدهم، أثناء محاولتهم اختراق حدود المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>