احدث الأخبار

إمارة ⁧‫”مكة المكرمة”‬⁩ تكشف تفاصيل حادثة “ارتطام سيارة” في أحد أبواب ⁧‫المسجد الحرام‬⁩ “مكافحة الفساد”‬⁩ تباشر (123) قضية جنائية، وتؤكد أنها مستمرة في رصد وضبط كل من يتعدى على المال العام الفيصلي يكسب الوحدة في جولة “رئاسة العشرين” قبل أيام من مواجهة الشباب.. ارتفاع عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا بين صفوف النصر “المياه” تعتذر لعميل عن صدور فواتير عليه رغم إغلاقه محبس العداد.. وتتعهد بالمحاسبة بالصور… “ابو الايتام” يزور الأحساء “الرابطة”: “الإسلام السياسي” أيديولوجيا متطرفة لا علاقة لها بالشريعة الإسلامية “مجموعة العشرين” تشجع الاقتصاد الدائري للكربون بهدف توفير مسارات جديدة نحو النمو الاقتصادي أمانة #الأحساء تكشف عن مخطط شامل للجذب السياحي على شاطئ العقير المملكة تعرب عن ألمها وأسفها لمقتل وإصابة العشرات في زلزال إزمير التركية بالفيديو .. ريمونتادا فتحاوية أمام ⁧‫”العين”‬⁩ وتألق مراد باتنا خادم الحرمين الشريفين يتلقى رسالة خطية من أمير الكويت

برعاية خادم الحرمين الشريفين .. اليوم انطلاق معرض الرياض الدولي للكتاب

الزيارات: 820
التعليقات: 0
برعاية خادم الحرمين الشريفين .. اليوم انطلاق معرض الرياض الدولي للكتاب
https://www.hasanews.com/?p=6425474
برعاية خادم الحرمين الشريفين .. اليوم انطلاق معرض الرياض الدولي للكتاب
الرياض - الأحساء نيوز

تنطلق اليوم الأربعاء فعاليات معرض الرياض الدولي للكتاب تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ويفتتحه وزير الثقافة والإعلام الدكتور عادل الطريفي في مركز المعارض للمؤتمرات في دورته الحالية لعام 2017 .

هذه وتستمر فعاليات معرض الرياض الدولي للكتا، خلال الفترة من “9 ­ 19 جمادى الآخرة 1438هـ” تحت شعار “الكتاب.. رؤية وتحول”، ليكون في هذه الدورة متوافقاً مع رؤية المملكة “2030”.

وستواكب أيام المعرض فعاليات ثقافية وندوات إثرائية شبابية، إضافة إلى جناح كامل مخصص للطفل، وجناح خاص للمؤلفين السعوديين.

وستكون دولة “ماليزيا” ضيف شرف على المعرض في نسخته الحالية، حيث جاء اختيارها متسقًا مع العلاقات المميزة والمتطورة التي تجمع البلدين في شتى المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والسياحية، واعتمادًا على الإرث الحضاري والتنوع الثقافي الفريد لدى المجتمع الماليزي.

ومن المقرر أن يفتح المعرض أبوابه اليوم الأربعاء من الساعة “الرابعة عصرًا إلى العاشرة مساء”، على أن يستمر يوميًا من الساعة العاشرة صباحًا إلى العاشرة مساء، عدى يوم الجمعة من الساعة الرابعة عصرًا إلى العاشرة مساء.

ويشهد معرض الرياض الدولي للكتاب هذا العام برنامجا ثقافيا متنوعا في فعالياته ونشاطاته التي راعت مختلف المبادرات والفئات المستهدفة بشكل مميز، إذ تعتبر المبادرات الشبابية وفعاليات الطفل من الأشياء الجديدة البارزة التي سوف تقدم هذا العام.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>