ولي العهد: ميدالية “جورج تينت” تقديراً لجهود المملكة في مكافحة الإرهاب

الزيارات: 437
التعليقات: 0
ولي العهد: ميدالية “جورج تينت” تقديراً لجهود المملكة في مكافحة الإرهاب
https://www.hasanews.com/?p=6425334
ولي العهد: ميدالية “جورج تينت” تقديراً لجهود المملكة في مكافحة الإرهاب
واس - الأحساء نيوز

أكد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية أن ميدالية ” جورج تينت ” الصادرة من وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية، والتي توج بها مؤخرا، جاءت تقديرا لجهود المملكة في مكافحة الجريمة والإرهاب.

وقال في البرقية التي بعث بها إلى الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس:” نشكر لكم ولمنسوبي الرئاسة العامة لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي وأئمة الحرمين الشريفين وعلمائهما ما أعربتم عنه من مشاعر مخلصة بمناسبة هذا التقدير الذي يعد تقديرا لجهود المملكة في مكافحة الجريمة والإرهاب”.

وأكد ولي العهد أن مكافحة الإرهاب والجريمة تأتي انطلاقا ووفقا لتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف الذي حرم الاعتداء على النفس البشرية وجعل المحافظة عليها من أهم المقاصد والضروريات.

من جانبه رفع الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبد الرحمن بن عبد العزيز السديس شكره وتقديره لولي العهد، على ما يبذله في مجال مكافحة الإرهاب، مؤكدا أن جهود الأمير محمد بن نايف حفظت المملكة من هذه الآفة وأسهمت اسهاما مؤثرا في تحقيق الأمن واستقراره.

وقال السديس:” هذه الجائزة جاءت اعترافا بريادة المملكة في مجال مكافحة الإرهاب وريادة صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف في هذا المجال شخصيا”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>