احدث الأخبار

بلاتا الكولومبي عدلاوياً “سكني”: إصدار أكثر من 15 ألف عقد إلكتروني للأراضي المجانية حتى يوليو 2022 «الأحوال المدنية»: يجب الحفاظ على الوثائق الرسمية وهذه خطوات الإبلاغ عن المفقودات وكيل محافظة الأحساء يترأس اجتماع فريق العمل المشكل للإشراف على فعاليات ومناسبات اليوم الوطني ٩٢ “النقل” تعلن أسماء المقبولين في برنامج استقطاب وتأهيل المتميزين إسناد تدريس طلاب الصف الرابع الابتدائي في المدارس الأهلية والعالمية للمعلمات “المنافسة” توافق على استحواذ “دله” على 19% من أسهم المركز الطبي الدولي “إيجار”: أقل مدة بالعقد المُبرم بين المؤجر والمُستأجر 3 أشهر.. وأطول مدة 30 سنة “حساب المواطن” يوضح كيفية التصرف حيال رفض بعض المرفقات في طلب الدعم “النيابة العامة”: يُمنع ممارسة أي مهنة صحية دون ترخيص.. وهذه عقوبة المخالف «التأمينات» توضح الفارق بين الاشتراك الإلزامي والاختياري يوتيوب تتيح ميزة تكبير مقاطع الفيديو لمستخدمي أندرويد

الطيران المدني: مشغل جديد بعد 3 أشهر

الزيارات: 966
التعليقات: 0
الطيران المدني: مشغل جديد بعد 3 أشهر
https://www.hasanews.com/?p=6425194
الطيران المدني: مشغل جديد بعد 3 أشهر
الرياض - الأحساء نيوز

قررت هيئة الطيران المدني منح الترخيص لشركة طيران سعودية جديدة، تضاف إلى الشركتين المرخص لهما وهما “السعودية الخليجية وطيران نسما”، على أن يكون ذلك في شوال 1438هـ، الموافق يوليو 2017م.

وفي تصريحات صحفية أكد عبدالحكيم البدر، مساعد رئيس الهيئة للنقل الجوي للأمن والسلامة أن الهيئة ستمنح قريباً رخصة للتشغيل لإحدى الشركات الجديدة بهدف ضمان تنافس عادل وشريف بين الشركات المشغلة.

وأوضح “البدر” أنه سيتم الترخيص لشركة تقدم الخدمات الأرضية في مطارات المملكة تضاف إلى الشركتين المرخص لهما سابقاً، لافتاً إلى أن دخول شركات جديدة في السوق سيساهم بتأثير إيجابي على أسعار التذاكر وتنافسية الخدمات الجوية والأرضية.

وأشار إلى أنه وبدخول المشغل الخامس يكون هناك 5 شركات للطيران ونقل الركاب في أنحاء المملكة، وقياسًا إلى حجم المساحة الجغرافية للمملكة العربية السعودية التي تبلغ مليون ونصف كلم مربع فإن العدد يظل صغيرًا.

من ناحية أخرى قررت الهيئة العامة للطيران المدني تدشين ديوانية خاصة للإعلاميين للتواصل المستمر والدائم واطلاع الإعلام وخاصة مواقع التواصل الاجتماعي والجمهور بكل التطورات التي تحققها الهيئة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>