“الأسمدة والمبيدات” على طاولة النقاش بورشة في “زراعة” الأحساء

الزيارات: 1264
التعليقات: 0
“الأسمدة والمبيدات” على طاولة النقاش بورشة في “زراعة” الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6425184
“الأسمدة والمبيدات” على طاولة النقاش بورشة في “زراعة” الأحساء
عبدالله السعادات - الاحساء نيوز

ضمن نشاطات مديرية الزراعة بالأحساء لعام 1438 ه وبحضور سعادة مدير عام الزراعة المهندس / خالد بن سعد الحسيني، نفذت ورشة عمل بعنوان ابراز جهود الوزارة في مجال الأسمدة والمبيدات الزراعية للمزارعين والمهتمين من الجهات ذات العالقة وبرعاية من شركة استرا لصناعة الأسمدة الزراعية .

حيث بدأت الورشة بمشاركة المهندس فوزي الشخص و الأستاذ عبدالله الدوسري من إدارة الشؤون الزراعية بالوزارة و الدكتور محمد جمال حجاز من جامعه الملك فيصل وتجربة الشركة الراعية المهندس وائل سليمان وقد تضمنت الورشة معرض مصاحب تعريفي بأهم الأسمدة والمبيدات الزراعية لبعض المؤسسات و الشركات الزراعية وذلك لتوعية المزارعين بأهم البرامج الإرشادية المتبعة في تحسن الإنتاج ومكافحة الآفات الزراعية والطرق المثلى في استخدام المبيدات والتأكيد على استعمال أدوات السلامة متى واثناء الرش .

وقد اثرى الورشة النقاشات الفعالة مع المزارعين كما شكر الحضور الوزارة لما تقدمه من مجهودات كبيره في الحفاظ على منتجاتهم وسلامتهم .

وفي الختام كرم المدير العام  الشركة الراعية و المشاركين في هذه الورشة وتم توزيع الهدايا على المزارعين .

124 123  126 125121 120

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>