احدث الأخبار

26050 مخالفةً للإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية من فيروس كورونا خلال أسبوع تحت شعار “قطرة دمي حياة” .. 31 متبرعة بالدم في الحملة النسائية الثالثة بـ”خيرية الرميلة” “العبدالعالي”: الخطـة الوطنية لإعطاء اللقاحات وصلت إلى مرحلة مهمة جدا أحد أعرق المدارس الرائدة بالأحساء … شراكة إعلامية تجمع “الأحساء نيوز” و”مدارس الأنجال الأهلية” “هيئة المتاحف” تعلن عن إستراتيجيتها لتطوير قطاع المتاحف في المملكة “عبدالله بن زرعه” رئيساً للمكتب التنفيذي للسعودية بـ”صندوق النقد الدولي” تجمّع الأحساء الصحي يطلق حملة “دام دمك” “70” إصابة جديدة بكورونا بالمملكة… والأحساء تستقر بإصابة واحدة في ”منصة الاختبارات المركزية”.. 3.5 ملايين طالب يؤدون اختبارات تعزيز المهارات تحصين 90% وانتظام وحضور..”التعليم”: حققنا 5 مستهدفات رئيسة مع بداية العام الدراسي وطن لا يعرف المستحيل ويعشق الانجازات استشاري يوضّح الفرق بين المناعة المكتسبة من التطعيم بلقاح كورونا والمناعة الطبيعية

7 بلدان سياحية تقضي فيها شهرا كاملا بأقل من 2500 ريال

الزيارات: 3606
التعليقات: 0
7 بلدان سياحية تقضي فيها شهرا كاملا بأقل من 2500 ريال
https://www.hasanews.com/?p=6425177
7 بلدان سياحية تقضي فيها شهرا كاملا بأقل من 2500 ريال
نت - الأحساء نيوز

من منا لم يحلم أو يفكر في ترك ضغوطات الحياة ورائه والانطلاق في رحلة طويلة إلى بلد غريب يجول فيه سائحا، حلم يبدو أنه بعيد المنال لأنه يتطلب الادخار، لكن في قائمتنا التالية نصنف لك 7 دول يمكنك الإقامة فيها لمدة شهر كامل بمبلغ بسيط لا يتجاوز الـ2500 درهم أو ريال.

وتشمل نفقات رحلة اليومية:

1- بوخارا في نيبال:
لا تحتاج لإنفاق أكثر من 60 درهما لقضاء يوم كامل من المرح والاستمتاع بالمأكولات الشعبية في نيبال. هذا البلد التاريخي مليء بالجمال الطبيعي، لا سيما مع وجود جبال الهيمالايا الشهيرة التي تمتد إلى الجزء الشمالي والغربي من البلاد. هناك الكثير من الأمور التي يمكنك القيام بها في المنطقة. تكلفة المعيشة في بوخارا لمدة 30 يوما لا تتجاوز 1746 درهما.

2- هانوي، فيتنام
عاصمة فيتنام هي مدينة تعج بالدراجات البخارية وتشهد وتيرة حياة سريعة مقارنة بالمدن المجاورة لها. المباني في هانوي تكشف التاريخ العريق للاحتلال الفرنسي والصيني للمنطقة، وتمنحك صورة واضحة عن تاريخ البلد.
تكلفة المعيشة في هانوي لمدة 30 يوما لا تتجاوز 1883 درهما

3- غوا، الهند
هذه المدينة المدهشة في الهند جميلة بشكل لا يصدق وتمنح الزوار تجربة فريدة يتعرفون من خلالها على الطعام المحلي وكرم السكان المحليين، كما سيتعرفون على شواطئها الرائعة وشلالاتها ويمكنهم حتى التجوال برفقة الفيلة الضخمة.
تكلفة المعيشة في غوا لمدة 30 يوما لا تتجاوز 2024 درهما.

4- شيانغ ماي، تايلاند
عاصمة شمال تايلاند هي المكان المثالي للاستمتاع بالهدوء والاسترخاء، وهناك الكثير لاستكشافه في المدينة خلال التجول في طرقاتها حيث يمكن للزائر تناول مختلف الأطعمة المحلية وزيارة المباني التاريخية.
تكلفة المعيشة في شيانغ ماي لمدة 30 يوما 2،070 درهما.

5- فينتيان، لاوس
عاصمة هذا البلد الجميل جنوب شرق آسيا مليئة بالتاريخ. بداية من المعابد والتماثيل المرصوفة بجانب النهر، مرورا بالشوارع التي تعرض في أزقتها أشهى المأكولات، وصولا إلى المنتجعات التي توفر خدمات راقية بأسعار معقولة.
تكلفة المعيشة في فينتيان لمدة 30 يوما 2193 درهما.

6- كييف – روسيا
هي عاصمة أوكرانيا وأكبر مدينة فيها، تشتهر بهندستها المعمارية المذهلة، والطبيعة الخضراء والحياة الليلية النشطة، المدينة مليئة بالفعاليات الثقافية وتعد مكانا رائعا لاستكشاف المسارح والمتاحف والمواقع الدينية، والمباني الحديثة والآثار القديمة. إذا كنت شخص مهتم بالثقافة الأوروبية الشرقية، فلا تتردد في حجز تذكرتك إلى كييف.
تكلفة المعيشة في كييف لمدة 30 يوما 3142 درهما.

7- كيتو، الإكوادور
كيتو هي مدينة تقع في أعالي الأنديز. وتحيط بها الجبال والخضرة والكنوز المعمارية. شوارعها مرصوفة بالحصى وتجد فيها العديد من البيوت الاستعمارية القديمة. تكلفة المعيشة في كيتو لمدة 30 يوما حوالي 2444 درهما.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>