مدير عام الزراعة بالأحساء يكرم منسوبي المركز الإرشادي للمزرعة المتكاملة

الزيارات: 1075
التعليقات: 0
مدير عام الزراعة بالأحساء يكرم منسوبي المركز الإرشادي للمزرعة المتكاملة
https://www.hasanews.com/?p=6425159
مدير عام الزراعة بالأحساء يكرم منسوبي المركز الإرشادي للمزرعة المتكاملة
طالب الموسى - الأحساء نيوز

في إطار حرصه على تنمية بيئة عمل إيجابية كرم مدير عام الزراعة بمحافظة الاحساء م. خالد الحسيني فريق عمل المركز الارشادي للمزرعة المتكاملة تقديرا من سعادته لجهودهم في الرقي بخدمات المركز ، حيث يعد المركز الارشادي هو احد المحطات التي تسعي مديرية الزراعة من خلاله إلى تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية 2030 والمبنية على الهدف الاستراتيجي الخامس ” تطوير نظم مستدامة لإنتاج نباتي وحيواني وسمكي ذو كفاءة عالية ورفع القيمة المضافة للمنتجات المستهدفة لتساهم في تنويع القاعدة الانتاجية للمملكة تحقيق أمن الموارد”.

وذكر الحسيني : ان العنصر البشري يعتبر هو الركيزة الأهم من ركائز التنمية سواء كموظف في القطاع الحكومي او مزارع ، ومن هنا بدأت المديرية من خلال المركز الارشادي ببناء جسور تواصل مع المزارعين لزراعة الثقة بين الطرفين والتي ستسقى بالتعاون المستمر لتثمر بمشيئة الله إلى إيجاد بيئة زراعية منتجه وواعية للاستفادة من الموارد الطبيعية سواء المتجددة او الغير متجددة.
وأخيرا ختم الحسيني بان المديرية سائرة بمشيئة الله على هذا الدرب ” درب تحسين بيئة العمل وتطوير العاملين في المديرية ” وصولا إلى لبيئة عمل مثالية ومتجانسة ومنتجة تكون احد دعامات بناء وطننا الحبيب الغالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>