احدث الأخبار

الأحساء تُسجّل 299 حالة تعافي و 119 إصابة جديدة بـ”فيروس كورونا“ يليها ”الأحساء“ … ”الدمام“ تسجل أعلى درجة حرارة في العالم الذهب يتجاوز 2000 دولار لأول مرة في تاريخه بالفيديو: هل مقياس درجة الحرارة في السيارات يكون دقيقاً؟.. الزعاق يجيب الجماهير الأحسائية تترقب وتتساءل: ما الذي سيقدمه “قطبي الأحساء” في دوري المحترفين؟ دواء جديد ينجح في علاج الحالات الخطرة للمصابين بـ كورونا بعد ثلاثة أيام من تناوله شاهد .. ”الجمارك السعودية“ تستعين بالوسائل الحية للكشف عن المصابين بفيروس كورونا ”الشؤون البلدية“ تطلق منصة التقييم الذاتي.. تعرف على الأهداف والمسارات أمطار رعدية غزيرة ورياح نشطة على 9 مناطق بالمملكة شاهد .. مصاب بـ”كورونا” يبعث رسالة من داخل العناية المركزة بمستشفى العمران في الأحساء بالصور .. الجيل يستأنف تمارينه بمعايدة ويفتح ملف مواجهة جدة توجيه من وزير الرياضة بتغيير مسمى الجولة المقبلة من “دوري المحترفين” و”الدرجة الأولى”

بالصور.. “ثروة وطن وفطنة مواطن” تميز حفل متفوقات “الثانوية الأولى”

الزيارات: 1692
التعليقات: 0
بالصور.. “ثروة وطن وفطنة مواطن” تميز حفل متفوقات “الثانوية الأولى”
https://www.hasanews.com/?p=6424813
بالصور.. “ثروة وطن وفطنة مواطن” تميز حفل متفوقات “الثانوية الأولى”
فاطمة بوعويس - الأحساء نيوز

نفذت الثانوية الأولى بالمبرز يوم الأربعاء الموافق 2/6/1438هـ  حفل تكريم الطالبات المتفوقات للفصل الدراسي الأول 1438هـ بإشراف المرشدة الطلابية الأستاذة / خلود السويعي وبحضور مشرفة التوجيه والإرشاد الأستاذة / عزيزة العمر وذلك في قاعة الاحتفالات .

وقد هدف البرنامج إلى تعزيز الطالبات المتفوقات علمياَ ، كما هدف إلى تعزيز التواصل بين البيت والمدرسة ، وهدف البرنامج أيضاً إلى تعزيز السلوكيات الإيجابية عند الطالبات وتعزيز قيمة التطوع كعمل إنساني له أثره على المجتمع .

حيث بدأ البرنامج بآيات عطرة من الذكر الحكيم تلا ذلك النشيد الوطني ، ثم قدمت الأستاذة / سميرة الفريدان كلمة ترحيبيه بالطالبات والأمهات كما رحبت بمشرفة التوجيه والإرشاد الأستاذة / عزيزة العمر وتضمنت كلمتها الدعوة إلى التفوق والنجاح والمساهمة في مسيرة التنمية في بلادنا العزيزة .

أعقب ذلك كلمة لقائدة المدرسة الأستاذة / أمل الحربي قدمت من خلالها التهنئة للأمهات بمناسبة تفوق بناتهن خلال الفصل الدراسي الأول ودعت الطالبات للمساهمة في تحقيق رؤية بلادنا 2030 ( وطن طموح ) كما دعت الأمهات إلى التعاون بين البيت والمدرسة بما يحقق المصلحة العامة.

تلأ ذلك كلمة للمرشدة الطلابية الأستاذة / خلود السويعي  قدمت التهنئة فيها الطالبات المتفوقات ، ودعتهن للمزيد من الجهد والاجتهاد ثم قدم فريق ( بسمة عطاء التطوعي ) أنشودة عن التفوق ثم قدمت الطالبة / نورة الحكيم  أنشودة بعنوان ( فرحة نجاح ) ثم استمع الجميع لكلمة من سفيرة فطن الطالبة /  ندى المرزوق  حيث تحدثت عن فكرة المشروع الوطني وأهمية الوعي الاجتماعي بجميع مهارات فطن .

ثم ألقت أم الطالبة / منيرة المرشد كلمة شكرت من خلالها إدارة المدرسة وجهود المرشدة الطلابية على الاهتمام بالطالبات المتفوقات ، وتحفيزهم وتمنت لهم مزيد من التفوق والنجاح .

ثم ألقت الطالبة / رزان ناجي كلمة نيابة عن الطالبات المتفوقات بعنوان ( ليّ حلم ) تحدثت فيها عن أحلامها بعد التخرج وشكرت أسرتها على دعمها وتفوقها ثم ختم البرنامج بمسيرة للطالبات المتفوقات وتسليم الدروع والأوسمة وشهادات الشكر والتقدير للطالبات المتفوقات وختتم البرنامج بشكر إدارة المدرسة لفريق العمل على جهودهن في الإعداد والتنظيم وشكر الأستاذتين ( عبير السلطان – نوير الدوسري ) وشكر لفريق ( بسمة عطاء التطوعي ) على المشاركة الفعالة .

 

2017-03-03-PHOTO-00000135 2017-03-03-PHOTO-00000134 2017-03-03-PHOTO-00000133 2017-03-03-PHOTO-00000131

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>