يد “القارة” يتخطى الخليج .. ويلتقي منافسه “الأهلي” بجدة

الزيارات: 910
التعليقات: 0
يد “القارة” يتخطى الخليج .. ويلتقي منافسه “الأهلي” بجدة
https://www.hasanews.com/?p=6424756
يد “القارة” يتخطى الخليج .. ويلتقي منافسه “الأهلي” بجدة
هاني الطويل - الأحساء نيوز
في مباراة قوية ورائعة حضرها جمهور أحسائي كبير، فاز ناشئو يد القارة على الخليج بنتيجة ٣٩ هدف مقابل ٣٤ هدف مساء الخميس، في الصالة الرياضية بمدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء . وبهذه النتيجة يثبت القارة في صدارته للدوري بـ ١٨ نقطة يليه نادي الأهلي ١٦ نقطة وفي المركز الثالث نادي الصفا ١٣ نقطة .
ويلتقي القارة بالأهلي يوم الخميس القادم ١٠ / ٦ /١٤٣٨ هـ في النادي الأهلي بجدة الساعة ٣٠ : ٣ عصراً،  و من المتوقع أن تكون مبارة قوية، فالقارة من خلال فوزه سيغرد بعيداً في صدارة المجموعة وسيعزز حظوظه في الحصول على كأس الدوري ، وأما الأهلي يحتاج إلى الفوز كي يبقى نداً للقارة حتى انتهاء الموسم وتحديد البطل للدوري.
حضر المباراة الأمين العام لنادي القارة الاستاذ وليد الهاشم وبعض أعضاء مجلس الأدارة ومسؤولين ومدربين بالنادي ، وكذلك شهدت المباراة أجواء حماسية منذ انطلاقتها بحيث ابتدأ القارة بالتسجيل وانتهى الشوط الأول بفارق كبير ، والشوط الثاني استعد الخليج انفاسه حتى قلص الفارق واقترب من التعادل الا أن القارة في آخر عشر دقائق من مجريات المباراة استعاد السيطرة على أجواء المباراة وصنع الفارق من جديد حتى انتهت بنتيجة ٣٩ مقابل ٣٤ .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>