بالصور.. “الجغيمان” مدير مالية الأحساء في “زيارة عمل” داخل “مديرية الزراعة”

الزيارات: 2863
1 تعليق
بالصور.. “الجغيمان” مدير مالية الأحساء في “زيارة عمل” داخل “مديرية الزراعة”
https://www.hasanews.com/?p=6424340
بالصور.. “الجغيمان” مدير مالية الأحساء في “زيارة عمل” داخل “مديرية الزراعة”
محمد البن حمد - الأحساء نيوز

قام سعادة مدير فرع وزارة المالية بمحافظة الأحساء الأستاذ أحمد بن عبدالعزيز الجغيمان صباح اليوم الخميس ويرافقه الأستاذ صالح بن عبدالله البليهي رئيس قسم زكاة التمور بمالية الأحساء بزيارة عمل لسعادة مدير عام الزراعة بمحافظة الأحساء المهندس خالد بن سعد الحسيني بمكتب سعادته بمقر مديرية الزراعة بالأحساء.

وقد حضر اللقاء الأستاذ عبدالعزيز آل مغيرة الكليب نائب مدير عام الزراعة بالأحساء ، والأستاذ أحمد الفرحان رئيس قسم الإعانات بمديرية الزراعة.

وتأتي هذه الزيارة استعدادا لمشروع أعمال لجان خرص الحبوب والثمار لهذا العام 1438 هـ والذي تنفذه وتشرف على تنفيذه وزارة المالية بالتعاون مع وزارة الزراعة والمزمع تنفيذه بمشيئة الله تعالى في منتصف شهر شوال 1438 هـ ، وقد تناولا الطرفان العديد من المواضيع ذات العلاقة في إطار الخطة الموضوعة لهذا المشروع والمراحل التنفيذية لها والبرامج السابقة لتأهيل وتدريب المشاركين والبرامج اللاحقة لهذا العمل وما قد تواجه لجان الخرص من معوقات أو صعوبات ميدانية محتملة خلال العمل وإيجاد الحلول المناسبة لها.

الجدير بالذكر أن عدد اللجان المشاركة في محافظة الأحساء تحتوي على ( ٢٢ ) لجنة منها لجنة واحدة لزكاة الأرز البلدي إضافة إلى عدد ( ٤ ) فرق للمتابعة الميدانية والمكتبية لتضم في مجموعها 118 مشارك.

كما حرص مدير مالية الأحساء بالتأكيد على جميع اللجان بضرورة تزكية جميع المزارع المكتملة النصاب والمستحقة عليها الزكاة شرعًا وفق الضوابط الشرعية.

كما أبدى الطرفان ارتياحهما لنتائج أعمال الخرص للعام المنصرم وما تخلله من تطوير وتطبيق إلكتروني ميداني ، وفي نهاية اللقاء ودع الحسيني “الجغيمان” بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم.

 

WhatsApp Image 2017-03-02 at 5.32.22 PM WhatsApp Image 2017-03-02 at 5.32.24 PM WhatsApp Image 2017-03-02 at 5.32.25 PM WhatsApp Image 2017-03-02 at 5.32.31 PM

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    سلطان الدوسري

    ونعم الرجل ابوعبدالعزيز
    هناك تطور واضح في فرع وزارة الماليه بالاحساء منذ توليه منصب مدير الاداره في جميع المجالات

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>