الشرقية.. “أمن المنشآت” تكشف حقيقة طلب أفراد شرطة نقلهم بسبب العمليات الإرهابية

الزيارات: 2444
1 تعليق
الشرقية.. “أمن المنشآت” تكشف حقيقة طلب أفراد شرطة نقلهم بسبب العمليات الإرهابية
https://www.hasanews.com/?p=6424329
الشرقية.. “أمن المنشآت” تكشف حقيقة طلب أفراد شرطة نقلهم بسبب العمليات الإرهابية
متابعات - الأحساء نيوز

نفى اللواء سعد الغامدي، قائد قوات أمن المنشآت في المنطقة الشرقية، أمس الأربعاء، الأنباء المتداولة بشأن وجود طلبات من أفراد الشرطة في منطقتي الرياض والشرقية لنقلهم لمكان آخر بسبب العمليات الإرهابية.

وقال الغامدي: ‘‘إن عدد الأفراد الذين استشهدوا في عمليات إرهابية لا يزيد عددهم عند 4 على مستوى المملكة، 3 منهم في المنطقة الشرقية، والرابع في مدينة الرياض، ولا يوجود طلبات نقل من هذه المناطق، كونها أكثر المناطق حيوية‘‘، بحسب ‘‘الرياض‘‘.

وشدَّد، على أن أفراد قوات أمن المنشآت لديهم الطموح والرغبة والعمل بإخلاص، ويمتلكون كافة الإمكانيات لحماية الأفراد والمنشآت، وذلك على هامش تدشين اليوم العالمي للدفاع المدني تحت شعار ‘‘يداً بيد للوقاية من المخاطر‘‘ أمس في معارض الظهران.

وفي سياق متصل، أكد الغامدي، على دعم القيادة لقوات أمن المنشآت بعدد كبير من المركبات المصفحة والمجهزة بالأجهزة والأنظمة الخاصة بالحماية، كذلك توفير العديد من الملابس الخاصة لحماية الأفراد.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابومحمد من المنصورة

    بكل أمانة رجال الأمن أبطال والكلام هذا خارج من أعداء الوطن على هولاء الشجعان رحم الله الشهداء منهم وحما الله جميع أفراد الأمن الداخلي وجنودنا من القوات المسلحة على الحدود

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>