احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“هيئة الطيران” تكشف تفاصيل جديدة عن انسحاب “المها” القطرية

الزيارات: 1416
التعليقات: 0
“هيئة الطيران” تكشف تفاصيل جديدة عن انسحاب “المها” القطرية
https://www.hasanews.com/?p=6423915
“هيئة الطيران” تكشف تفاصيل جديدة عن انسحاب “المها” القطرية
محليات - الأحساء نيوز

كشفت الهيئة العامة للطيران المدني، اليوم الثلاثاء، عن تفاصيل جديدة بشأن انسحاب شركة ‘‘المها‘‘ القطرية، مؤكدةً أن القرار جاء عن طريق الشركة ذاتها دون التواصل مع الهيئة مسبقاً.

وقال عبدالحكيم البدر، مساعد رئيس الهيئة للأمن والسلامة والنقل الجوي: ‘‘إن الهيئة، رفضت طلب (المها) العمل في الأجواء السعودية بالرخصة القطرية لحين دراستها للسوق السعودية واتخاذها قرار الاستمرار من عدمه، لذلك رفضت الهيئة هذا الطلب‘‘.

وأكد البدر، أن الهيئة لن تقبل أي دولة في العالم أن تعمل شركة طيران على أراضيها برخصة صادرة عن دولة أخرى، حتي في أمريكا لا توجد شركات تعمل في أجوائها برخصة صادرة عن دولة أخرى، بحسب صحيفة ‘‘الحياة‘‘.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>