احدث الأخبار

“الإسعافات الاولية” .. ورشة تدريبية لطلاب الطب في ابتدائية “ابن مشرّف” الفريدي لـ”الأحساء نيوز”: “ملتقى الأمن السياحي” فرصة ليتعرف الجميع على “روعة الأحساء” الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

رغم التواجد الجماهيري.. الفتح يتعادل مع لخويا القطري بدوري الأبطال

الزيارات: 1350
تعليقان 2
رغم التواجد الجماهيري.. الفتح يتعادل مع لخويا القطري بدوري الأبطال
https://www.hasanews.com/?p=6423793
رغم التواجد الجماهيري.. الفتح يتعادل مع لخويا القطري بدوري الأبطال
محليات - الأحساء نيوز

انتهت المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح ونظيره لخويا القطري، بالتعادل بنتيجة 2-2 مساء الإثنين (27 فبراير 2017)، على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية، في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا لكرة القدم.

وافتتح الفريق الضيف لخويا القطري التهديف في الدقيقة الـ19 من عمر المباراة، عن طريف لاعبه يوسف العربي، قبل أن يتمكن البرازيلي ناثان جونيور مهاجم الفتح، من إحراز هدف التعادل في الدقيقة الـ40 من ضربة جزاء.

وتقدم الفتح صاحب الأرض والجمهور في الدقيقة الـ56، عن طريق لاعبه سياف البيشي، قبل أن يتعادل لخويا القطري في الدقيقة الـ86، عن طريق لاعب خط وسطه الصيني تي هي نام.

وبهذا التعادل يحتلّ الفتح المركز الثالث بترتيب الفرق بالمجموعة الثانية ببطولة دوري أبطال آسيا برصيد نقطة واحدة، بينما يتصدر لخويا القطري المجموعة برصيد 4 نقاط.

C5r_XsWWQAEQ5SF C5r_XsHWgAAoNal C5r_XsHXQAI8r7x C5r_XkeWQAEkkE0

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    ابو محمد

    ما قصرت بانموذجي …قابلت منخب فطر ..واربع لعاببن اجانب …
    الفتح ﻻعب اجنبي واحد …وغياب 5 من اللاعببن اﻻساسيبن …

  2. ١
    ابو محمد

    ماقصرتو

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>