احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

“صحة” و “رياضة” و”فيزياء” في الثانوية الأولى بالمبرز

الزيارات: 1032
التعليقات: 0
“صحة” و “رياضة” و”فيزياء” في الثانوية الأولى بالمبرز
https://www.hasanews.com/?p=6423765
“صحة” و “رياضة” و”فيزياء” في الثانوية الأولى بالمبرز
فاطمة بوعويس - الأحساء نيوز

نفذت الثانوية الأولى بالمبرز”برنامج الصحة بين الرياضة” والغذاء في مركز مصادر التعلم بإشراف معلمة الفيزياء الأستاذة / آسيا السعود ويهدف البرنامج توعية منسوبات المدرسة من معلمات وطالبات بالغذاء الصحي، ونشر الوعي بأهمية ممارسة الرياضة وعلاقة الغذاء بالفيزياء.

من ناحيتها، عبرت” السعود” أن فكرة البرنامج تأتي تماشياً مع رؤية بلادنا 2030 وتعدُّ نقطة الانطلاق نحو غدٍ مُشرق ومستقبل مضيء . وهذا يعطي تفاؤلاً بمستقبل مزدهر وجرعة اطمئنان لمستقبل أكثر إشراقاً، حيث أن الرياضة لها أهمية في حياة الجميع وممارستها تنعكس بشكل إيجابي على الصحة العامة، وتقلل من الإصابة بالأمراض المنتشرة والمتزايدة كأمراض السكري والضغط والسمنة، حيث تجلى حرص القيادة على سلامة المواطنين من خلال الرؤية التي سوف تسعى للعمل على رفع نسبة ممارسي الرياضة من 13 % إلى 40 %، من خلال توفير بيئات مثالية، للحد من معدلات الارتفاع المرضي في المجتمع ولحمايته جسديّاً، وكذلك للحد من الإنفاق المالي الكبير على الأدوية المتعلقة بتلك الأمراض.

كما شكرت “السعود” الطالبات اللاتي شاركن في إقامة الأركان (فاطمة السلمان ، تقى المرزوق ، دعاء البن أحمد ، الحوراء الماجد ، زينب المسلم ).

 

IMG_2689[1] IMG_2695 IMG_2697 IMG_2699 IMG_2701

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>