تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

جامعة “مالايا” الماليزية تمنح خادم الحرمين الدكتوراه الفخرية

الزيارات: 948
التعليقات: 0
جامعة “مالايا” الماليزية تمنح خادم الحرمين الدكتوراه الفخرية
https://www.hasanews.com/?p=6423734
جامعة “مالايا” الماليزية تمنح خادم الحرمين الدكتوراه الفخرية
كوالالمبور - الأحساء نيوز

تشرفت جامعة مالايا الماليزية اليوم، بمنح خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز الدكتوراه الفخرية، نظير جهوده في الأعمال الإنسانية والإسلامية على الصعيد المحلي والعالمي.

 

وتعتبر جامعة مالايا الجامعة الأكبر والأقدم في ماليزيا وتضم أكبر عدد من الكليات في ماليزيا وفي كافة المجالات العلمية البحثية.

 

يذكر أنه في وقت سابق اليوم وبحضور خادم الحرمين ورئيس وزراء ماليزيا محمد نجيب عبدالرزاق، تم في قصر رئيس الوزراء الماليزي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور، التوقيع على أربع مذكرات تفاهم بين حكومتي المملكة العربية السعودية، ومملكة اتحاد ماليزيا.

 

ووصل الملك سلمان إلى كوالالمبور، في وقت سابق صباح أمس ، لبدء زيارة إلى دولة ماليزيا تستغرق أربعة أيام، وذلك ضمن جولة آسيوية لتعزيز وتطوير علاقات المملكة في المجالات كافة مع الدول الشقيقة والصديقة، واستجابة للدعوات الموجهة لمقامه الكريم وتشمل إضافة إلى ماليزيا كلا من “الجمهورية الإندونيسية ، وسلطنة بروناي دار السلام ، واليابان ، وجمهورية الصين الشعبية ، وجمهورية المالديف ، والمملكة الأردنية الهاشمية “.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>