تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

سامسونج تكشف النقاب عن 3 حواسب لوحية جديدة

الزيارات: 855
التعليقات: 0
سامسونج تكشف النقاب عن 3 حواسب لوحية جديدة
https://www.hasanews.com/?p=6423713
سامسونج تكشف النقاب عن 3 حواسب لوحية جديدة
وكالات - الأحساء نيوز

أعلنت شركة سامسونج للإلكترونيات، اليوم الأحد، أنها ستكشف عن 3 أنواع جديدة من الحواسب اللوحية وإصدار جديد من نظارة الواقع الافتراضي ” R Gear V” التي تنتجها الشركة، عوضاً عن طرح جهاز الهاتف الذكي الجديد المرتقب “جالاكسي إس 8”.

وينتظر أن يتم عرض هذه الأجهزة ضمن مشاركة الشركة بالمؤتمر العالمي للجوالات (إم دبليو سي) لعام 2017، الذي من المقرر أن يتم عقده بمدينة برشلونة الإسبانية غدا الإثنين، وفق ما ذكرت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية “يونهاب”.

وحسب التقرير، تعتزم سامسونج، التي أجلت موعد طرح “جالاكسي إس 8″، عرض منتجاتها المتنوعة الجديدة وتقنياتها الحديثة، مع اتخاذ المؤتمر فرصة لتجربة منتجاتها.

ومن المقرر أن تكشف سامسونج لأول مرة عن حاسبها اللوحي الجديد “جالاكسي تاب إس 3” الذي يعمل بنظام أندرويد، واثنين من سلسلة “جالاكسي بوك” يعتمدان على نظام التشغيل ويندوز 10، مساء اليوم في مركز كاتالونيا للمؤتمرات في برشلونة.

ويمكن استخدام حواسب سلسلة “جالاكسي بوك” اللوحية كجهاز كمبيوتر محمول في حال ربط لوحة المفاتيح بها.

ومن المتوقع أن تكشف سامسونج أيضا عن إصدار جديد من نظارة الواقع الافتراضي يتميز بتوفير خبرات أكثر سلاسة، وأكثر تفصيلا للمستخدم، حسب الوكالة الكورية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>