تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

تعديلات في صلاحيات منصب المدير العام بفروع وزارة العمل

الزيارات: 1633
التعليقات: 0
تعديلات في صلاحيات منصب المدير العام بفروع وزارة العمل
https://www.hasanews.com/?p=6423704
تعديلات في صلاحيات منصب المدير العام بفروع وزارة العمل
متابعات - الأحساء نيوز

أجرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية 4 تعديلات على جهازها الفني والإداري والمالي فيما يخص الصلاحيات الممنوحة سابقا لمديري عموم فروعها بالمناطق.

وقالت مصادر مطلعة إن الوزارة وجهت كل مديري عموم فروعها بالرفع للإدارة العامة للموارد البشرية قبل ترشيح مساعدين لهم أو ممن يرونه مناسبا ليكون مديرا لأحد الدور أو المراكز أو الوحدات، أو إعفائهم.

وبحسب «مكة»، فإن هذه التعديلات التي وجه بها وزير العمل والتنمية الاجتماعية علي الغفيص تأتي بناء على الصلاحيات المخولة، وبعد الاطلاع على القرار الوزاري بتاريخ 1438/‏4/‏11 القاضي بتفويض بعض الصلاحيات الفنية والإدارية والمالية لمسؤولي الوزارة، ومنها الصلاحيات الإدارية الممنوحة لمديري عموم فروع الوزارة بالمناطق، إذ إن بعض الصلاحيات تتطلب التعديل عليها للتوافق مع ما تقتضيه مصلحة العمل.

وأوضحت المصادر أن الوزارة التعديلات على الصلاحيات التي منحت سابقا لمديري فروعها في المناطق، تتمثل في ترشيح (مساعدين، أو مديري الدور أو المراكز، أو الوحدات)، أو من خلال رغبتهم في تكليف موظف أو موظفة من فرع تابع لوكالة إلى آخر داخل المدينة الواحدة وغيرها من الصلاحيات، إذ جاءت التعديلات الأخيرة بعدم اتخاذ أي إجراء من الإجراءات المخولة سابقا إلا بعد الرفع للإدارة العامة للموارد البشرية لدراسة الطلب وإصدار القرار المناسب بهذا الشأن بعد التنسيق مع الإدارة المختصة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>