احدث الأخبار

“الإسعافات الاولية” .. ورشة تدريبية لطلاب الطب في ابتدائية “ابن مشرّف” الفريدي لـ”الأحساء نيوز”: “ملتقى الأمن السياحي” فرصة ليتعرف الجميع على “روعة الأحساء” الإعلامي القدير “السالم”: “ملتقى الأحساء” نجح في مالم يحدث منذ 20 عامًا وسعادتي لا توصف “النخبة النموذجية” تستضيف ٢٥ قائد ووكيل مدرسة في برنامج “القيادة الإبداعية” هذا موعد منافساتها .. تعرّف على الفرق المسرحية المدرسية المتأهلة للنهائيات وزير عربي لـ”الأحساء نيوز”: أول مرة أزور الأحساء في حياتي وهذا ما فاجئني بها!! “الأحساء” و “الشرقية” إلى نهائيات منافسات “المسرح المدرسي” بالرياض رقم مُخيف … 50% من الأسر السعودية لا يستمعون لأبناءهم !! رئيس المنظمة العربية للسياحة: المنطقة الشرقية وجهة سياحية إقليمية هامة مصدر مسؤول: قيام إسرائيل ببناء المستوطنات مخالف للقانون الدولي بالصور .. النص الكامل لخطاب #خادم_الحرمين أمام مجلس الشورى شاهد .. “ملتقى الأمن السياحي” بالأحساء يُكرّم أصحاب السمو والمعالي والمسؤولين
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

هندي يشتري رقم هاتف بأكثر من مليون دولار بالإمارات !!

الزيارات: 1444
1 تعليق
هندي يشتري رقم هاتف بأكثر من مليون دولار بالإمارات !!
https://www.hasanews.com/?p=6423531
هندي يشتري رقم هاتف بأكثر من مليون دولار بالإمارات !!
وكالات - الأحساء نيوز

اشترى رجل الأعمال الهندي، بالويندر ساهاني، الشهير بـ(بو صباح)، الرقم المميز (0588888888) من شركة #الاتصالات الإماراتية (دو) مقابل 4 ملايين و520 ألف درهم في المزاد الذي نظمته أون لاين للمزادات، أي ما يساوي 1.22 مليون دولار تقريباً.

وكان رجل الأعمال الهندي اشترى رقم السيارة D5 في دبي بـ33 مليون درهم في المزاد الذي نظمته هيئة الطرق والمواصلات في #دبي في تشرين الأول/أكتوبر 2016.

وساهاني هو صاحب شركة “آر إس جي” الدولية، وهي شركة متخصصة في إدارة الممتلكات، ولديها فروع في دولة #الإمارات والكويت والهند والولايات المتحدة.

وفي 2014، باعت “اتصالات”، الشركة الإماراتية، عبر مزاد تنافس فيه أكثر من ألف “مزايد” رقماً بـ8 ملايين درهم.

وبحسب شركة الاتصالات، فقد طرحت 70 رقماً “ماسياً” تمثل نخبة الأرقام، وقدمتهم في مزاد علني، شهد شراسة في المنافسة أسفرت عن وصول الرقم (050777777) إلى مبلغ 7.8 مليون درهم، أي ما يعادل 2.2 مليون دولار.

 

 

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    Hussain

    الحمد لله على نعمه العقل

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>