تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

وأعضاء الشرف يتكفلون بتذاكر الحضور

بالصور.. “الجبال” يؤكد جاهزية “النموذجي” لملاقاة “لخويا” القطري

الزيارات: 1250
التعليقات: 0
بالصور.. “الجبال” يؤكد جاهزية “النموذجي” لملاقاة “لخويا” القطري
https://www.hasanews.com/?p=6423440
بالصور.. “الجبال” يؤكد جاهزية “النموذجي” لملاقاة “لخويا” القطري
محمد البن حمد - الأحساء نيوز

أكد المدير الفني لفريق الفتح السيد فتحي الجبال على أهمية اللقاء الذي يجمعه بفريق لخويا القطري مساء يوم الاثنين ضمن منافسات المجموعة الثانية لدوري أبطال آسيا .

وبيّن “الجبال” حاجة الفريق لتحقيق الانتصار خاصة وأن الفتح عندما يلعب على أرضه وبين جمهوره يقدم مستوى مغايرا تماما مشددا  أن المواجهة  ستكون مع الفريق  المرشح الأول لتجاوز دور المجموعات إلا أن لدينا القدرة على تحقيق نتيجة إيجابية .

أما عن الغيابات  والإصابات التي تعرض لها أبرز اللاعبين أضاف : لدينا مجموعة من اللاعبين في نفس المراكز وجميعهم جاهزين وفي ظل الظروف وضغط المواجهات نقوم بالتدوير وأتمنى شفاء المصابين وعودتهم  في أسرع وقت ممكن .

من جهته اعتبر كابتن الفريق حمدان الحمدان المواجهة كأي مواجهة هدفنا الدخول فيها للفوز  مبينا أن مواجهة لخويا تجهيز للفريق لمباراة الدوري المقبلة التي لها  أهمية كبيرة  مضيفا أن جميع اللاعبين على أتم استعداد وبحاجة ماسة لتحقيق انتصار ومواصلة ذلك في المواجهات المقبلة رغم الغيابات الكبيرة في صفوف الفريق إلا أننا واثقون لتخطي ذلك .

من جانبهم، ‏تكفل أعضاء شرف النادي بشراء تذاكر مدرجات الدرجة الثانية في لقاء لخويا القطري  لدعم مساندة جماهير الفريق له خلال مسيرته الكروية .

OJ0A0494 OJ0A0495 OJ0A0496 OJ0A0497 OJ0A0499 OJ0A0500

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>