احدث الأخبار

في أكثر من 30 صورة .. “وجوه الخير” يُكرّمون عدد من “رموز الأحساء وقياداتها” المتقاعدين بالصور.. تعرّف على قصة أول سعودية كفيفة تقتحم سوق “تنسيق الزهور” !! شاهد… “الأحساء نيوز” تجمع منسوبيها للاحتفاء بجائزة “إثراء المحتوى الإعلامي” بالصور .. “ميسي” يصل الرياض والبرازيل تبدأ التدريبات في ملعب الجامعة بالصورة .. قرعة خليجي 24 تضع المنتخب السعودي في المجموعة الثانية “الغذاء والدواء” تحذّر من منتَجَين لتجميل العيون لاحتوائهما على مواد ضارة ومحظورة شاهد .. نجاح فصل التوأم السيامي الليبي والربيعة يؤكد على تفوق الفريق الطبي المعاون له إجراء جديد من إدارات التعليم لحماية المدارس من السرقة خادم الحرمين يُصدر أمراً ملكياً بترقية وتعيين 21 قاضياً بديوان المظالم بفوزه على أوزبكستان .. “الأخضر” يتصدر المجموعة الرابعة ⁧‫بالتصفيات الآسيوية‬⁩ بحضور “النجم” و”الدعيج” … افتتاح معرض ريادي بمدرسة اليمامة العبيدان تحتفي بزواج ابنها “عبدالرحمن”
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

فريق سعودي يؤسس منصة لتعليم 13 مليون طفل لاجىء

الزيارات: 1031
التعليقات: 0
فريق سعودي يؤسس منصة لتعليم 13 مليون طفل لاجىء
https://www.hasanews.com/?p=6423091
فريق سعودي يؤسس منصة لتعليم 13 مليون طفل لاجىء
وكالات - الأحساء نيوز

أسس فريق سعودي متخصص في التعليم والتدريب التقني , أول منصة تعليمية تستهدف الأطفال اللاجئين في عدد من الدول العربية وذلك عن طريق التعليم والتدريب والتثقيف عن بعد.

وأوضح قائد الفريق التقني المشرف على تأسيس وإدارة المنصة المهندس زهير أزهر أن الهدف من إقامة المنصة التي تأتي برعاية المنظمة العربية للتربية والثقافة والعلوم (الكسو), هو تحقيق التنمية الإنسانية وفق استراتيجية، تعليمية، وتدريبية، طموحة تستهدف العالمين العربي والإسلامي , والعمل على إيجاد فرص تنموية جديدة من خلال تشجيع القطاع في عقد شراكات قادرة على النهوض بالأنشطة والمجالات التي تقدم بشكل احترافي.

وأفاد أنه أطلق على المنصة الجديدة ” منصة ألكسو التعليمية ” حيث سيتم إنتاج مواد تعليمية وإرشادية وتدريبية خاصة لتعليم الأطفال .

وأشار المهندس زهير إلى أن الفريق السعودي سيسهم في إنشاء وتجهيز أستديو رقمي لإنتاج المواد التعليمية التفاعلية والدروس العلمية بأساليب تربوية وبلغة تعليمية سهلة وذلك بمقر المنظمة في تونس.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>