احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

في 36 صورة .. “البحرين” تشهد الإشهار الرسمي لأول جمعية “خليجية” للعمل التطوعي

الزيارات: 1279
التعليقات: 0
في 36 صورة .. “البحرين” تشهد الإشهار الرسمي لأول جمعية “خليجية” للعمل التطوعي
https://www.hasanews.com/?p=6422995
في 36 صورة .. “البحرين” تشهد الإشهار الرسمي لأول جمعية “خليجية” للعمل التطوعي
خالد عبدالرحمن - الأحساء نيوز

تحت رعاية سعادة وزير العمل والتنمية الإجتماعية السيد. جميل بن محمد حميدان اقامت الجمعية الخليجية للعمل التطوعي حفل إشهارها الرسمي الرسمي وذلك بحضور رئيس مجلس إدارة الجمعية السيد. احمد الرياشي والعضو الفخري للجمعية السيد خالد بن راشد الزياني بصالة وزارة التربية والتعليم بمدينة عيسى بمملكة البحرين.

وتتمثل أهم أهداف الجمعية الخليجية للعمل التطوعي في تعزيز الترابط بين المتطوعين من أبناء دول مجلس التعاون الخليجي وذلك من خلال عقد الدورات التدريبية المتخصصة والاجتماعات واللقاءات والبرامج التطوعية المشتركة. فضلا عن الارتقاء بالقيادات والأفراد في مجال العمل التطوعي بالإضافة الى تبادل الخبرات والأفكار بين الكوادر المتطوعة بدول المجلس وتوثيق الأعمال المشتركة وبناء جسور التواصل مع الجهات الدولية ذات العلاقة بمجال العمل التطوعي.

وبهذه المناسبة أشاد حميدان بانطلاقة الجمعية الخليجية للعمل التطوعي من ارض مملكة البحرين مؤكدا ان العمل التطوعي يعد جزءا من النسيج الثقافي والإجتماعي في البحرين بفضل اهتمام مختلف المؤسسات الحكومية والأهلية مما أدى الى بروز العديد من المؤسسات والجمعيات التطوعية خلال السنوات الماضية.

تجدر الإشارة إلى أن عدد من أبناء محافظة الأحساء يمثلون المملكة العربية السعودية في الجمعية، ومن بينهم نائب رئيس الجمعية الأستاذ عبدالعزيز الهتلان وعدد من النشطاء بمجال العمل التطوعي والاجتماعي بالأحساء والمملكة.

تصوير : محمد الفهيدالأحساء نيوز 

 

١٣ ٢٣ ١١ ١٢ ٦ ٨ ١٠ ٩ ١٤ ١٥ 3-1 4 ١٧ ١٨ ١٩ ٢٠ ٢١ ٢٢ ٢٨ ٢٤ ٢٥ ٢٧ ٣٢ ٣٠ ٣٣ ٢٩ ٣١ ٤١ ٤٢ ٤٣ ٤٤ ٣٩ ٢٦ ٤٠ ٣٤ ٤٥ 56

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>