احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

زعيم بوكو حرام يعلن أنه قتل مقربا منه بعدما “تآمر عليه”

الزيارات: 867
التعليقات: 0
زعيم بوكو حرام يعلن أنه قتل مقربا منه بعدما “تآمر عليه”
https://www.hasanews.com/?p=6422979
زعيم بوكو حرام يعلن أنه قتل مقربا منه بعدما “تآمر عليه”
وكالات - الأحساء نيوز

أعلن زعيم حركة بوكو حرام النيجيرية الإرهابية أبو بكر الشكوي أنه قتل أحد كبار قادة الحركة بعدما “تآمر عليه”، وفق ما جاء في تسجيل صوتي حصلت عليه وكالة فرانس برس الجمعة.

وقال الشكوي في التسجيل الصوتي لاجتماع عقده مع دائرة قيادته أنه قتل “تاسيو” المعروف بكنية “أبو زنيرة”، وهو قيادي يظهر في أشرطة فيديو للحركة ولا سيما شريط تبني خطف تلميذات شيبوك عام 2014.

وردد شكوي في التسجيل الموجه إلى عناصر المجموعة: “أسمعوني: قتلت تاسيو، أسمعوني جيدا”، والاجتماع الذي عقد في 18 ديسمبر كان يهدف إلى “وقف الشائعات حول موت تاسيو”، بحسب ما قال الشكوي الذي تولي قيادة بوكو حرام عام 2009 بعد وفاة مؤسسها محمد يوسف.

وأبو بكر الشكوي هو أبرز وجوه الجماعة الإرهابية التي أوقعت ما لا يقل عن 20 ألف قتيل وشردت 2,6 مليون شخص، وهو يظهر في أشرطة فيديو عدة يتبنى فيها هجمات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>