تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

تصريح “وزير التعليم” حول طريقة التدريس في المدارس الحكومية يثير جدل بـ”تويتر”

الزيارات: 1807
تعليقان 2
تصريح “وزير التعليم” حول طريقة التدريس في المدارس الحكومية يثير جدل بـ”تويتر”
https://www.hasanews.com/?p=6422974
تصريح “وزير التعليم” حول طريقة التدريس في المدارس الحكومية يثير جدل بـ”تويتر”
متابعات - الأحساء نيوز

بعد تصريح وزير التعليم الدكتور احمد العيسى تجاه طريقة التدريس التي يتبعها التي يتبعها المعلمون في المدراس الحكومية أثارت حالة من الغضب والجدل بين الأوساط التعليمية على “تويتر”، وسط مطالبات بوضع آلية للإصلاح بدلاً من تحميل الفشل في المنظومة على فئة بعينها.

وكان وزير التعليم قد قال في تصريحاته إن المدارس الحكومية باتت تفتقر إلى المعلمين الحقيقيين، حيث أصبحت العملية التعليمية تقتصر فقط على “التلقين”، بتقديم المعلومة للطالب دون منحه فرصة للبحث والاستكشاف والمشاركة بالتساؤل.

وتحول “تويتر” بين مؤيد ومعارض حيث رأى البعض أن مهاجمة المعلمين والمعلمات هي ذريعة لإخفاء فشل الوزارة، مُعددين الكثير من المشاكل التي يعاني منها التعليم في المملكة عبر هاشتاق تم تدشينه على تويتر بعنوان (#العيسي_يهاجم_المعلمين).
فيما رأى آخرون أن تصريحات الوزير العيسى في محلها، مؤكدين أن معظم المعلمين والمعلمات لم يطوروا من أنفسهم بمواكبة التكنولوجيا والأساليب الحديثة المتبعة في التعليم، وسط مطالبات بالعمل على وضع برامج تطويرية للمعلمين والمعلمات.

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    الحييب أبوخالد

    للأسف ما زال هذا المعتوه يظن أنه عالم زمانه و فتارة يسأل الطلاب عن الغياب و تارة تخوين صحي وتارة المعلم لا يعجبه و المجتمع يرفض مثل هذه التطاولات من يأخذ بيد هذا المعتوه .

  2. ١
    بوعمر

    السؤال المهم
    من علم العيسى في مراحل دراسته

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>