احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

تيسير الجاسم: الدوري ليس مستحيلاً .. وأحلم بالآسيوية

الزيارات: 2109
التعليقات: 0
تيسير الجاسم: الدوري ليس مستحيلاً .. وأحلم بالآسيوية
https://www.hasanews.com/?p=6422953
تيسير الجاسم: الدوري ليس مستحيلاً .. وأحلم بالآسيوية
رياضة - الأحساء نيوز

شدد تيسير الجاسم قائد فريق الأهلي على أن فريقه لا يزال أمامه فرصة في التتويج بلقب دوري جميل للمحترفين وأن المسابقة لا تزال في الملعب.

وأشار الجاسم في تصريحات لبرنامج “في المرمى” إلى أن: “لقاء القادسية هز الفريق وكنا أفضل في المباراتين السابقتين خلال مواجهتي الاتحاد والشباب ثم جاءت الخسارة غير المتوقعة.”.

وخسر الأهلي مرتين على التوالي في الدوري ضد القادسية 4-1 ثم النصر 2-0.

وأكمل: “عانى الفريق نفسيا بعد لقاء النصر ولكن علينا مواصلة العمل إلى نهاية المسابقة وتحقيق الدوري ليس مستحيلا.ً”.

وعن دوري الأبطال الآسيوي تحدث: “تركيزنا منصب على البطولة، وهناك فرق تصل للنهائي أقل من مستوى الأندية السعودية وأحلم بتحقيق اللقب القاري مع الأهلي.”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>