تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

مباحثات سعودية – إيرانية حول ترتيبات شؤون الحجاج الإيرانيين

الزيارات: 1148
1 تعليق
مباحثات سعودية – إيرانية حول ترتيبات شؤون الحجاج الإيرانيين
https://www.hasanews.com/?p=6422875
مباحثات سعودية – إيرانية حول ترتيبات شؤون الحجاج الإيرانيين
متابعات - الأحساء نيوز

بحث وزير الحج والعمرة السعودي الدكتور محمد صالح بن طاهر بنتن مع رئيس منظمة الحج والزيارة في الجمهورية الإسلامية الإيرانية الدكتور حميد محمدي ترتيبات شؤون الحجاج الإيرانيين لموسم حج هذا العام.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية إن المباحثات عقدت أمس ضمن اللقاءات التي تعقدها وزارة الحج والعمرة مع جميع وفود شؤون الحج في الدول الإسلامية لبحث الترتيبات الخاصة باستقبال الحجاج وإسكانهم وتنقلاتهم وتأمين الخدمات التي تسهم في إداء نسكهم بكل يسر واطمئنان.

وكان وزير الحج والعمرة السعودي أعلن في شهر ديسمبر الماضي توجيه بلاده الدعوة لوفد شؤون حجاج إيران للمشاركة في اللقاءات المجدولة مع رؤساء وفود مكاتب شؤون الحج بهدف ترتيب قدوم الحجاج الإيرانيين وما سيقدم لهم من خدمات.

وأكد أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز «ترحب بقدوم كل الحجاج والمعتمرين والزوار من دون النظر إلى جنسياتهم أو انتماءاتهم المذهبية مع حرصها على تطبيق الأنظمة والتعليمات الهادفة لتيسير موسم حج هذا العام على أكمل وجه».

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    الحييب أبوخالد

    المملكة العربية السعودية ترحب بجميع المسلمين في حدود الأدب و احترام الأنظمة وتعليمات وزارة الحج , فحيا هلا حللتم أهلا ووطئتم سهلا .

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>