احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

العدالة يظفر بتوقيع السوداني جمال محمد

الزيارات: 1673
التعليقات: 0
العدالة يظفر بتوقيع السوداني جمال محمد
https://www.hasanews.com/?p=6422764
العدالة يظفر بتوقيع السوداني جمال محمد
حسن العلي - الأحساء نيوز

تلقت إدارة نادي العدالة موافقة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم على تسجيل اللاعب المواليد السوداني المهاجم جمال محمد آدم طاهر ليلعب في صفوف فريق كرة القدم لدرجة الشباب بالنادي والذي يلعب في الدوري الممتاز.
وكان اللاعب قد خضع للتجربة الميدانية وقدم خلالها مستوى عال الأمر الذي جعل المدير الفني للفريق الوطني أحمد الحبيب يعطي الضوء الأخضر لإتمام تسجيله، علماً أن أولى مشاركاته ستكون أمام فريق النصر يوم السبت القادم.
إلى ذلك، أشار مدير الفريق الأستاذ سعيد البخيت إلى أن اللاعب يعد مكسباً للفريق حيث أن إمكاناته عالية، بيد أن اللاعب عليه تقديم نفسه بقوة مع الفريق خلال المباريات الرسمية لتكون الاستفادة منه كبير ووفق التطلعات.
وأعرب اللاعب السوداني عن سروره لانضمامه لكتيبة فريق العدالة وقال :”أسعى أن أقدم كل ما بوسعي لخدمة الفريق وتحقيق النتائج الإيجابية معه”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>