تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

المفتي يشيد بجهود رابطة العالم الإسلامي في الذبّ عن الدين

الزيارات: 836
التعليقات: 0
المفتي يشيد بجهود رابطة العالم الإسلامي في الذبّ عن الدين
https://www.hasanews.com/?p=6422520
المفتي يشيد بجهود رابطة العالم الإسلامي في الذبّ عن الدين
واس - الأحساء نيوز

استقبل مفتي عام المملكة رئيس هيئة كبار العلماء رئيس اللجنة الدائمة للبحوث العلمية والإفتاء الشيخ عبدالعزيز بن عبدالله آل الشيخ في مكتبه أمس أمين عام رابطة العالم الإسلامي الدكتور محمد العيسى، وأكثر من 50 مسؤولاً في الرابطة، بحضور عدد من أعضاء هيئة كبار العلماء، وأمين عام هيئة كبار العلماء الدكتور فهد الماجد.

وأشاد المفتي في كلمة له بجهود رابطة العالم الإسلامي في الذبّ عن الدين الإسلامي، ونشر فضائله، داعيًا إلى تكثيف جهود الرابطة في مجال بيان محاسن الدين الإسلامي في العالم أجمع.

وأهاب برابطة العالم الإسلامي إجراء المزيد من الحوارات مع من يُنشد الحق والمعرفة التي تبين حقيقة الإسلام ونفعه للبشرية، مشيرًا إلى أن الظروف الراهنة تؤكد الحاجة لبذل المزيد في ذلك الجانب.

ومن جانبه أعرب الأمين العام لرابطة العالم الإسلامي د.محمد العيسى في كلمة له عن شكره وتقديره لسماحة المفتي على توجيهات سماحته الكريمة للرابطة.

وقدم شرحاً عن الجهود التي تبذلها الرابطة وفق ما ينص عليه نظامها الأساس، وما توليه من اهتمام في هذه المرحلة وما تتطلبه من تفعيل الأدوات الإعلامية التي تخدم وظيفتها؛ موضحاً أن الرابطة تعمل على رصد الرسائل المسيئة للإسلام، وتصنيفها والتعامل معها على ضوء تحليلاتها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>