احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

الولايات المتحدة توظف 10 آلاف شخص لتسريع طرد المهاجرين غير الشرعيين

الزيارات: 848
التعليقات: 0
الولايات المتحدة توظف 10 آلاف شخص لتسريع طرد المهاجرين غير الشرعيين
https://www.hasanews.com/?p=6422426
الولايات المتحدة توظف 10 آلاف شخص لتسريع طرد المهاجرين غير الشرعيين
وكالات - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة الأمن الداخلي الأمريكية أمس الثلاثاء خططا لتوظيف 10 آلاف شخص في قطاعي الهجرة والجمارك بهدف تسريع طرد المهاجرين غير الشرعيين.

ونشرت الوزارة وثيقة تتضمن عدة مستويات من الأولوية لإبعاد المهاجرين غير الشرعيين بدءا بالذين ارتكبوا جنحا أو جرائم فيما يترك للموظفين حرية تقييم الخطر الذي يطرحه شخص دون أوراق ثبوتية على السلامة العامة أو الأمن القومي.

إلا أن الوثيقة أبقت على الحماية التي منحها الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما منذ 2012 للأشخاص دون أوراق ثبوتية الذين أتوا أطفالا إلى الولايات المتحدة في إطار برنامج يطلق عليه اسم (داكا).

وكان الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترمب اعتمد في حملته الانتخابية على وعود بشأن ترحيل المهاجرين.

وذكرت تقارير أن ترمب بدأ ينفذ وعوده الانتخابية من خلال ملاحقة المهاجرين الذي لا يحملون وثائق في جميع أنحاء المدن الكبرى في الولايات المتحدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>