احدث الأخبار

هذه نتائج الأيام الخمسة الأولى لطرح “أرامكو” في الاكتتاب العام في 40 صورة … “المنتخب السعودي” يتفوق على الجميع ويتأهل إلى السويد في “الفلور بول” ورشة عمل لنشر ثقافة التخطيط وتحسين الأداء بمستشفى الملك فيصل بالأحساء انعقاد مجلس الأباء والمعلمين بابتدائية “الإمام السوسي” ومتوسطة “الإمام الدوري” بعد نجاح “ملتقى الأمن السياحي”.. “بووشل”: الأحساء لا تتثاءب وعالميتها ستظل في تألق مستمر بالصور.. الأمير خالد بن الوليد يدشن الهوية الجديدة لرابطة دوري فرق الأحياء لكرة القدم النجوم يتعادل أمام النهضة .. والجيل يخسر من الشعلة بهدف نظيف ورشة عمل متخصصة عن عيوب الطرق الإسفلتية في الشرقية اكتشاف مادة خطيرة جديدة في السجائر الإلكترونية !! قبيل لقاء الغد … “الروضة” يؤكد: فريقنا جاهز لمواجهة الجبيل وحصد النقاط الثلاث حملة تبرعات لمساعدة “الكوالا” تنجح في جمع مبلغ غير متوقع !! بالصور.. “العيسى” يلتقي بالمشرفين الجدد ويكرمهم في ختام برنامجهم التأهيلي
تأكيدًا للريادة

بالصور .. الأحساء نيوز تُتوّج بجائزة “إثراء الإنتاج الإعلامي” بحضور “وكيل الأحساء” الجعفري

الولايات المتحدة توظف 10 آلاف شخص لتسريع طرد المهاجرين غير الشرعيين

الزيارات: 654
التعليقات: 0
الولايات المتحدة توظف 10 آلاف شخص لتسريع طرد المهاجرين غير الشرعيين
https://www.hasanews.com/?p=6422426
الولايات المتحدة توظف 10 آلاف شخص لتسريع طرد المهاجرين غير الشرعيين
وكالات - الأحساء نيوز

أعلنت وزارة الأمن الداخلي الأمريكية أمس الثلاثاء خططا لتوظيف 10 آلاف شخص في قطاعي الهجرة والجمارك بهدف تسريع طرد المهاجرين غير الشرعيين.

ونشرت الوزارة وثيقة تتضمن عدة مستويات من الأولوية لإبعاد المهاجرين غير الشرعيين بدءا بالذين ارتكبوا جنحا أو جرائم فيما يترك للموظفين حرية تقييم الخطر الذي يطرحه شخص دون أوراق ثبوتية على السلامة العامة أو الأمن القومي.

إلا أن الوثيقة أبقت على الحماية التي منحها الرئيس الأمريكي السابق باراك أوباما منذ 2012 للأشخاص دون أوراق ثبوتية الذين أتوا أطفالا إلى الولايات المتحدة في إطار برنامج يطلق عليه اسم (داكا).

وكان الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترمب اعتمد في حملته الانتخابية على وعود بشأن ترحيل المهاجرين.

وذكرت تقارير أن ترمب بدأ ينفذ وعوده الانتخابية من خلال ملاحقة المهاجرين الذي لا يحملون وثائق في جميع أنحاء المدن الكبرى في الولايات المتحدة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>